مدمنة على أكل الرمل والإسمنت... "أشعر بالسعادة"

مدمنة على أكل الرمل والإسمنت... أشعر بالسعادة
أخبار البلد -  

أصبحت امرأة بريطانية تبلغ من العمر 39 عاماً وتُدعى باتريس بنيامين رامغولام مدمنة على تناول الإسمنت والرمل والقرميد وغيرها من المواد المؤذية. اكتسبت رامغولام عادة تناول هذه المواد في سن 18 عاماً، إذ أنّها تحب أن تتمتّع بالطعم غير العادي لهذه المواد. وفق تقارير إعلامية، فإنّها تستمر في التحديق في جدران المنزل وتكسر الجفصين لتأكل المواد الموجودة داخل الجدران.

مصدوم... وأصيب زوجها بالصدمة عندما علم بإدمان زوجته. بدأ التعارف بينهما كأصدقاء في المدرسة وتزوّجا لاحقاً. إلا أن في بداية حياتهما الزوجية، أخفت الشابة البريطانية هذا الإدمان عن زوجها. وعندما علم، طلب منها الإقلاع عن هذه العادة.

لم تتمكّن رامغولام من التخلّي عن هذه العادة، مشيرة إلى أن تناول قطع القرميد والإسمنت والجفصين يساعدها على الشعور بالسعادة.

الإدمان قويّ جدّاً لدرجة أنّها لا تستطيع التخلص من عادتها حتى بعد أن علمت أنّها تضر بصحّتها ببطء. "بيكا" وبحسب الطبيب المتابه لحالتها، فإن هذا النوع من الإدمان يُسمى "بيكا"، إذ يفضّل الأشخاص الذين يعانون من هذه الحالة تناول المواد غير الغذائية وغير صالحة للأكل. نصح الطبيب "المدمنة" بالإقلاع عن عادة تناول هذه المواد واقترح أدوية إلا أنّها استمرّت في إدمانها.
شريط الأخبار "بيولاب" الأردن في تبادل علمي وتقني مع شركة سنايب بالصين الدكتور حداد : اتخذت قرار الاستقالة من منصبي لابدأ فصلاً جديداً من رحلتي "الدخل والمبيعات": يمكن تقديم طلب حول أسباب التأخر بالانضمام لنظام الفوترة إيرادات 6 سلاسل مطاعم عالمية بالأردن تهبط 85 % الصبيحي يحذر : 9 انعكاسات سلبية لرفع الأجور الطبية دراسة: تعاسة الموظفين تشكل تهديدا كبيرا للاقتصاد العالمي الجيش: مقتل مهرب وإصابة آخرين في عملية إحباط تسلل وتهريب مواد مخدرة الاحتلال يقتحم مدن الضفة وكتيبة جنين توقع فرقة إسرائيلية بكمين أجواء حارة في أغلب المناطق اليوم وارتفاع طفيف على الحرارة الخميس تصريحات هامة من الفيدرالي..ومفاجأة "لا تخفيضات في 2024" ضبط معمل يصنع منظفات مخالفة لشروط السلامة العامة في الكرك فساد نتنياهو والغواصات المصرية".. الإعلام الإسرائيلي يفتح ملف الغواصات الألمانية التعرفة الكهربائية المرتبطة بالزمن لن تشمل العدادات المنزلية حتى نهاية 2025 الأمن يوجه رسالة لأولياء أمور طلبة التوجيهي في الأردن إحالة قضيتين إلى الادعاء العام بتهمة التأثير على إرادة الناخبين بالمال توقعات بارتفاع أسعار الذهب إلى أرقام خيالية التوصيات "السبعة" للخروج من أزمة الفحيص مع "لافارج" فضيحة باصات الحجاج.. أرقام متضاربة وثروات بمئات الآلاف ولغم أول أمام مدير هيئة النقل الجديد قرارات مجلس الوزراء ليوم الثُّلاثاء علاء الشّبيلات مديراً عامَّاً لهيئة تنظيم النَّقل البرِّي وقبول استقالة الدكتور نزار حدَّاد