مدمنة على أكل الرمل والإسمنت... "أشعر بالسعادة"

مدمنة على أكل الرمل والإسمنت... أشعر بالسعادة
أخبار البلد -  

أصبحت امرأة بريطانية تبلغ من العمر 39 عاماً وتُدعى باتريس بنيامين رامغولام مدمنة على تناول الإسمنت والرمل والقرميد وغيرها من المواد المؤذية. اكتسبت رامغولام عادة تناول هذه المواد في سن 18 عاماً، إذ أنّها تحب أن تتمتّع بالطعم غير العادي لهذه المواد. وفق تقارير إعلامية، فإنّها تستمر في التحديق في جدران المنزل وتكسر الجفصين لتأكل المواد الموجودة داخل الجدران.

مصدوم... وأصيب زوجها بالصدمة عندما علم بإدمان زوجته. بدأ التعارف بينهما كأصدقاء في المدرسة وتزوّجا لاحقاً. إلا أن في بداية حياتهما الزوجية، أخفت الشابة البريطانية هذا الإدمان عن زوجها. وعندما علم، طلب منها الإقلاع عن هذه العادة.

لم تتمكّن رامغولام من التخلّي عن هذه العادة، مشيرة إلى أن تناول قطع القرميد والإسمنت والجفصين يساعدها على الشعور بالسعادة.

الإدمان قويّ جدّاً لدرجة أنّها لا تستطيع التخلص من عادتها حتى بعد أن علمت أنّها تضر بصحّتها ببطء. "بيكا" وبحسب الطبيب المتابه لحالتها، فإن هذا النوع من الإدمان يُسمى "بيكا"، إذ يفضّل الأشخاص الذين يعانون من هذه الحالة تناول المواد غير الغذائية وغير صالحة للأكل. نصح الطبيب "المدمنة" بالإقلاع عن عادة تناول هذه المواد واقترح أدوية إلا أنّها استمرّت في إدمانها.
شريط الأخبار وزير الاقتصاد الرقمي يتحدث عن مصير الخدمات الحكومية المرقمنة مع نهاية 2024 إصابات بحادث سير مروع على طريق البترول في محافظة اربد ‏نشطاء يعيدون تداول عدة مقاطع لنوبات من الضحك الهستيري لكامالا هاريس التي تنتابها عادة في "سياق غير ملائم". انخفاض شركات التطبيقات الذكية من 7 شركات إلى 4 بالربع الثاني من العام الحالي "الاتصال الحكومي": معنيون بالعمل على زيادة تدفق المعلومات لوسائل الإعلام والجمهور كمية الأمطار التي تهطل على الأردن تبلغ قرابة 6 أضعاف استهلاكه الهيئة المستقلة للانتخاب: انتهاء فترة استقبال طلبات تشكيل التحالفات الحزبية القسام توجه ضربات دسمة لجيش الاحتلال برفح - تفاصيل قرارات من الجانب السوري توقف العمل بالمنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة مدير الأمن العام يوجّه بإنشاء فرق للإنقاذ في أقاليم المملكة صحيفة عبرية: هكذا ستنتقم المقاومة من قتل جنود الاحتلال للأطفال في غزة صحيفة عبرية: هكذا ستنتقم المقاومة من قتل جنود الاحتلال للأطفال في غزة الرئيس التنفيذي لشركة "المتحدة للتأمين" حدادين يجيب على (6) أسئلة هامة حول القطاع ويضع النقاط على الحروف تصريحات خطيرة من الناطق الرسمي بأسم الهيئة المستقلة للأنتخاب حول معلومات يتم تداولها شركة تأمين تخفي معلومة جوهرية عن هيئة الأوراق المالية إغلاق 4 محطات محروقات وتحويل 5 أخرى للنائب العام منذ بداية 2024 بورصة عمان تغلق تداولاتها لجلسة اليوم الإثنين بنسبة إنخفاض 0.33% الأمن يكشف عدد جرائم القتل العمد المرتكبة في الأردن القاتل قطّعه بالمنشار .. تفاصيل جديدة عن جثة سلحوب وزيرة النقل ترعي توقيع مذكرة تفاهم مشروع صنع القرار التعاوني لتعزيز كفاءة مطار الملكة علياء