اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية وممثلي شركة Kotler Impact

اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية وممثلي شركة Kotler Impact
أخبار البلد -  


وقعت جامعة عمان الأهلية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور ساري حمدان ومؤسسة (e-Amira - شركة  Kotler Impact ) ممثلة بالسيد عبد الرحمن زيدان، مذكرة تعاون مشترك تهدف لتعزيز التعليم والتدريب في مجال التسويق الإلكتروني.

وحضر حفل التوقيع عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور فايز حداد، ورئيس قسم التسويق الإلكتروني والتواصل الرقمي الدكتور مالك السعود.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تدريس كتاب "أساسيات التسويق الحديث" النسخة الأردنية للمؤلف فيلب كوتلر، والذي يشمل على دراسات حالة لشركات أردنية مرموقة.

كما تشمل الاتفاقية توفير تدريب عملي لطلبة قسم التسويق الإلكتروني، بالإضافة إلى عقد ندوات ومحاضرات عملية تناقش آخر مستجدات التسويق الإلكتروني.

وأكد الطرفان أن هذه الاتفاقية تمثل خطوة هامة نحو تعزيز التعاون بين المؤسسات الأكاديمية والقطاع الخاص، بما يسهم في رفع مستوى التعليم والتدريب في مجال التسويق الإلكتروني، وتجهيز الطلبة بمهارات عملية تواكب التطورات السريعة في هذا المجال.
شريط الأخبار وزارة العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا في ألوية ومحافظات المملكة تُشغل 9200 أردني وأردنية رجال أعمال يقرر اللجوء إلى البنوك الأوروبية من أجل إعادة تشغيل مستشفى خاص يملكه في عمان إخلاء عمارة سكنية بعد اندلاع حريق بإحدى الشقق في عمان ( صور) حماس: محمد الضيف بخير وقررنا وقف المفاوضات بالفيديو .. ترامب تعرض لمحاولة اغتيال نفذها شاب عشريني التعليم العالي : بدء صرف مستحقات ورديات طلبة المنح والقروض الجامعية وفيات الأردن اليوم الأحد 14/7/2024 عبد السلام الطراونة يكتب جرايد جرايد هم قلم وصحوة فرسان الكلمه وجمعة حماد الرصاص والدماء والحذاء.. حضور يروون القصة الكاملة لإطلاق النار على ترامب ترامب يبعث برسالة من ثلاث كلمات طقس صيفي معتدل حتى الأربعاء مدينة نيويورك تشدد الإجراءات الأمنية حول برج ترامب بعد محاولة اغتيال الرئيس السابق في بنسلفانيا بعد محاولة الاغتيال.. بايدن يتحدث إلى ترامب ويقطع إجازته فيديو || محاولة اغتيال ترامب.. رصاصة اخترقت أذنه وكادت تقتله إعلام عبري ينشر تفاصيل "مرعبة" عن كمية المتفجرات المستخدمة في عملية استهداف محمد الضيف سمارة: الإدارة الأمريكية تمول المجازر الصهيونية في غزة وتقدم دماء الشهداء قربانا لانتخاباتها إعلان نتائج أثر حظر عمل الموظف العام خارج أوقت الدوام الرسمي خلال أسبوعين احصل على امتحان العلوم الحياتية مقابل 200 دينار... والتربية تعلق 117 مليون دينار قيمة الشيكات المرتجعة بالأردن في حزيران الملك يحذر من أوضاع خطيرة بالضفة الغربية قد يؤدي استمرارها لصراع إقليمي أوسع