متحف السيارات الملكي يحتفل باليوبيل الفضي وعيد الاستقلال

متحف السيارات الملكي يحتفل باليوبيل الفضي وعيد الاستقلال
أخبار البلد -  
بمناسبة احتفالات المملكة بعيد الاستقلال واليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم العرش، يسر متحف السيارات الملكي دعوتكم للمشاركة في هذه الاحتفالات الوطنية. تتضمن الفعاليات برامج لجميع أفراد العائلة، وفقرات ترفيهية وغنائية، وعروض استعراضية. كما يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة موكب السيارات الملكية داخل حدائق الحسين.

يستقبل المتحف زواره مجاناً للاستمتاع بالأنشطة والفعاليات الترفيهية داخل قاعات المتحف، وذلك يوم الجمعة الموافق 14 / 6 / 2024.

وكل عام وجلالة الملك والأسرة الأردنية بألف خير.
شريط الأخبار الامن يدعو لتقليل التحرك بالمركبات خلال ذروة الحَر والد الزميل حمزة الرواشدة في ذمة الله الحكومة: خدمة استثنائية للحجاج الأردنيين بالمخيمات 95 % نسبة نمو حركات أنظمة الدفع الفورية الحجاج يتوافدون الجمعة إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية مهم للراغبين بزيارة تلفريك عجلون خلال عطلة العيد تعديل ساعات عمل معبر الكرامة اليوم الجمعة استطلاع يظهر تقدم حزب غانتس بنوايا التصويت مسؤول إسرائيلي سابق: حماس مدرسة في التفاوض وفيات الأردن الجمعة 14/6/2024 الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى