موقع "عقاري جو" ينظم معرضه السنوي بنسخته السادسة

موقع عقاري جو ينظم معرضه السنوي بنسخته السادسة
أخبار البلد -  
ينظم موقع عقاري جو معرضه السنوي بنسخته السادسة ( عقاري جو اكسبو 2024 ) والذي سيقام خلال الفترة 13 – 15  تموز القادم في مركز المعارض بمكة مول ، حيث يعتبر المعرض الاضخم على مستوى المملكة والشرق الأوسط لتسويق وبيع العقارات .

 ويسعى عقاري جو من خلال المعرض الى استقطاب آلاف الزوار من الأردن ومختلف انحاء العالم ، حيث يساهم المعرض بتوفير بيئة عقارية مناسبة لتوقيع اتفاقيات وصفقات تجارية بمختلف الاستثمارات والتسهيلات التمويلية من قبل الشركات المحلية والأجنبية .

 ويشكل المعرض بنسخته السادسة قيمة إضافية بإعطاء قوة دفع للقطاع العقاري وزيادة نشاطه ، بعد فترة من الركود بسبب جائحة كورونا ( كوفيد 19) وفرصة فريدة للمستثمرين والأفراد للتعرف عن قرب على واقع السوق العقاري ، ويجمع المعرض أكبر الشركات العقارية الإسكانية الرائدة في مجال العقارات في الأردن بالإضافة إلى شركات عالمية وعربية ، لتصل الخدمة إلى المهتمين بالعقارات من الأردنيين والمقيمين في الخارج .

وقال المدير التنفيذي لموقع عقاري جو محمد عبد الخالق ، ان المعرض يهدف الى تحريك عجلة الاقتصاد الوطني والنهوض بالقطاع العقاري من خلال توفير فرصة للمستثمرين في قطاع العقار والإسكان ورجال المال والاعمال والمهتمين ، للاطلاع على الفرص المتاحة في المعرض والتشبيك وتوقيع الاتفاقيات .

وأضاف عبد الخالق "سيتم تسويق اكثر من 3500 قطعة ارض واكثر من 2000 شقة بالإضافة الى تسويق اكثر من 100 فيلا طيلة أيام إقامة المعرض " .

ولفت الى مشاركة عدد كبير من المستثمرين الأردنيين والعرب والأجانب من عدة قطاعات مختلفة .

ومن الجدير بالذكر ان موقع عقاري جو يمتلك خبرة تناهز العشرة سنوات في التسويق العقاري .
شريط الأخبار رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية زفاف روحاني .. أميرة النرويج تتزوج بمشعوذ! للدخول في الالعاب الاولومبية المقبلة :السفارة التايلندية وبالتعاون مع الاتحاد الاردني تنظم بطولة ترويجية للمواي تاي ... ( صور وفيديو ) أسعار الذهب في الأردن تسجل مستوى قياسيا جديداً بنك القاهرة عمان يعلن استقالة سامي سميرات من مجلس إدارتها في ختام نزالات نصف النهائي لبطولة FPL /MENA الاحترافية في السعودية. نجم الألعاب القتالية المختلطة الحياصات يثأر لخسارات زملائه ويختمها بالمسك اجتماعات البنوك المركزية الأوروبية والاسيوية في أيلول وقراراتها حول أسعار الفائدة مع اختلاف الظروف حزب الله في العراق لنصر الله: ننتظر منك إشارة لإرسال 100 ألف مقاتل إلى لبنان حاملة الطائرات الأميركية "يو إس إس ترومان" تبحر إلى شرق البحر المتوسط الاثنين المقبل وفيات الأردن اليوم السبت 21/9/2024 أجواء معتدلة وباردة ليلاً في أغلب مناطق المملكة وتستمر حتى الإثنين ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ماذا دار بين ماكرون ونتنياهو بمحادثتهما المتوترة؟