رئيس عمان الأهلية يرعى ختام منافسات بطولة الكليات المفتوحة لخماسي كرة القدم للطلاب

رئيس عمان الأهلية يرعى ختام منافسات بطولة الكليات المفتوحة لخماسي كرة القدم للطلاب
أخبار البلد -  

تحت رعاية الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية، اختتمت منافسات بطولة الكليات المفتوحة لخماسي كرة القدم للطلاب، والتي نظمتها عمادة شؤون الطلبة خلال الفترة 14-23 / 5 / 2024 ضمن احتفالات الجامعة بيوم الاستقلال واليوبيل الفضي للجلوس الملكي، وبمشاركة 240 طالبا يمثلون 24 فريقاً من مختلف كليات الجامعة.

وقد تمكن فريق كلية الصيدلة من حصد لقب البطولة بعد فوزه بالمباراة النهائية على فريق كلية تقنية المعلومات الذي حل ثانياً بنتيجة (5-3)، بينما تمكن فريق كلية الحقوق وفريق كلية التكنولوجيا الزراعية من الحصول على المركز الثالث والمركز الثالث مكرر.

وفي نهاية البطولة التي شهدت ندّية وإثارة كبيرة بين الفرق المشاركة وحضور جماهيري مميز، قام رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان بتتويج اللاعبين والفرق الفائزة بالبطولة، بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى العطيات ونائب عميد شؤون الطلبة الدكتورة نور الدباس ومساعد عميد شؤون الطلبة السيد عصام السحار وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

وتجدر الإشارة أنه قد مثّل فريق كلية الصيدلة كلاً من: ماهر يوسف الددا، عبدالله أبو عابد، عبد الكريم ازبادقه، سليمان أبو عبيد، لؤي الطوري، عدي الطوري، محمد يحيى العمراني، إبراهيم يوسف أبوعجاج، زيدان فريز السير وتامر الطوري.

شريط الأخبار الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى تحديد موعد صلاة عيد الأضحى وأماكن المصليات مهم من البنك المركزي الأردني بشان أسعار الفائدة عمّان .. حريقان كبيران يأتيان على مساحات واسعة مع اشتداد موجة الحر.. الأمن يطلق تحذيرات مهمة للسائقين خطة رقابية لمؤسسة الغذاء والدواء خلال عطلة عيد الأضحى بنك الاتحاد يستعد لقياس التأثير الكربوني للقروض والاستثمارات حماية المستهلك للمُضحين: اختاروا الممتلئة الناعمة ذات الرأس المرفوع لهذه الأسباب يفضل الأردنيون الأضاحي البلدية الصناعة والتجارة: 166 مخالفة منذ تحديد السقوف السعرية للدجاج موجة حر قياسية تضرب عدة دول عربية مع حلول عيد الأضحى - تفاصيل