زين تحتفي بعيد الاستقلال الـ 78 في عمان والعقبة

زين تحتفي بعيد الاستقلال الـ 78 في عمان والعقبة
أخبار البلد -  

ضمن احتفالاتها بالعيد الـ 78 لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، واليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية؛ نظّمت شركة زين الأردن سلسلة من الفعاليات في العاصمة عمان ومحافظة العقبة وعدد من محافظات المملكة، للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة والعزيزة على قلوب الأردنيين جميعاً.

وقدّمت زين رعايتها لفعاليات متحف الدبابات الملكي للاحتفال بعيد الاستقلال، من خلال إقامة مجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والوطنية لزوار المتحف، بالإضافة إلى توزيع العلم الأردني على الأطفال والعائلات، كما كانت قد وزّعت العلم الأردني رمز الوطن والفخر والعزة على الزوار في عدد من معارض الشركة المنتشرة في محافظات المملكة للتعبير عن مشاعر الفخر والاعتزاز بمسيرة الإنجاز، بالإضافة إلى رعايتها لليوم المفتوح في مدارس أكاديمية عمان والذي أقامته احتفالاً بهذه المناسبة.

كما شاركت زين بتنظيم عدد من الفعاليات الترفيهية والأنشطة التفاعلية بالتعاون مع سلطة منطقة الاقتصادية الخاصة في ساحة الثورة العربية الكبرى بمحافظة العقبة، لمشاركة أهالي العقبة احتفالاتهم بالأعياد الوطنية، وذلك انطلاقاً من حرصها على مشاركة الأردنيين فرحة الاحتفالات الوطنية.

وكانت قد انطلقت يوم أمس مسيرة ضخمة للدراجات النارية المزيّنة بالعلم الأردني من مقر شركة زين الأردن في شارع الملك عبدالله الثاني، وجابَت أكثر من 400 دراجة شوارع العاصمة عمان وصولاً إلى مقر هارلي في قرية الدراجين – طريق المطار، بالتعاون مع مالكي الدراجات النارية في الأردن، كما تضمّنت الفعالية مشاركة كل من متحف الدبابات الملكي، ومتحف السيارات الملكي، حيث اصطفّت مجموعة من آلياتهما أمام مبنى زين الرئيسي في صورة وطنية مميزة.

ورفعت شركة زين الأردن أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والعائلة الهاشمية والأسرة الأردنية بمناسبة العيد الثامن والسبعين لاستقلال المملكة.

شريط الأخبار الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى تحديد موعد صلاة عيد الأضحى وأماكن المصليات مهم من البنك المركزي الأردني بشان أسعار الفائدة عمّان .. حريقان كبيران يأتيان على مساحات واسعة مع اشتداد موجة الحر.. الأمن يطلق تحذيرات مهمة للسائقين خطة رقابية لمؤسسة الغذاء والدواء خلال عطلة عيد الأضحى بنك الاتحاد يستعد لقياس التأثير الكربوني للقروض والاستثمارات حماية المستهلك للمُضحين: اختاروا الممتلئة الناعمة ذات الرأس المرفوع لهذه الأسباب يفضل الأردنيون الأضاحي البلدية الصناعة والتجارة: 166 مخالفة منذ تحديد السقوف السعرية للدجاج موجة حر قياسية تضرب عدة دول عربية مع حلول عيد الأضحى - تفاصيل