بحضور الرئيس التنفيذي للاتحاد... انتخاب عبد الله دحبور ممثلًا عن مسوي الخسائر واختياره لحضور الاجتماع السنوي العادي

بحضور الرئيس التنفيذي للاتحاد... انتخاب عبد الله دحبور ممثلًا عن مسوي الخسائر واختياره لحضور الاجتماع السنوي العادي
أخبار البلد -  
اجتمع اليوم السبت الموافق ٢٥/٥/٢٠٢٤ في مقر الإدارة العامة للاتحاد، الهيئة العامة لمسوي الخسائر المرخصين من البنك المركزي الأردني، وذلك لانتخاب ممثل عنهم لحضور الاجتماع السنوي العادي للجمعية العمومية للاتحاد المقرر عقده في يوم الخميس الموافق 6/6/2024 في الاتحاد.

وفي بداية الاجتماع قام الدكتور مؤيد الكلوب – الرئيس التنفيذي للاتحاد بالترحيب بالحضور في الاتحاد "بيت التأمين" واكد وضع كافة التسهيلات والخدمات المتوفرة في الاتحاد بالاضافة الى كادر الاتحاد لخدمة الزملاء مسوي الخسائر ومن ثم قام بتوضيح نص الفقرة (ب) من المادة (5) من نظام الاتحاد الأردني لشركات التأمين رقم (26) لسنة 2024 الساري المفعول، والتي تتضمن جواز حضور ممثل عن مزودي الخدمات التأمينية لحضور إجتماع الجمعية العمومية للإتحاد بصفة مراقب، وان الاتحاد قد ارتأى تضمين هذه المادة في نظام الاتحاد وذلك رغبة بالاستماع للأفكار والمقترحات التي تقدم من جميع مزودي الخدمات التأمينية ومشاركتهم بالقرارات التي تقرها الهيئة العامة للاتحاد للنهوض بالقطاع ودراسة جميع المقترحات والافكار التي يتم رصدها من التطبيق العملي خلال العمل اليومي.

ومن جانب آخر، تقدم مسوو الخسائر بالشكر لمجلس إدارة الاتحاد وللرئيس التنفيذي للاتحاد على هذه اللفتة الهامة والتي تساعدهم بايصال ملاحظاتهم وصوتهم للبنك المركزي الاردني الجهة الرقابية على قطاع التأمين والمدراء العامين لشركات التأمين أعضاء الاتحاد.

وخلال هذا الاجتماع تم انتخاب السيد عبد الله دحبور ممثلاً عن مسوي الخسائر لحضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد القادم والمقرر عقده يوم الخميس الموافق 6/6/2024 في الاتحاد.
شريط الأخبار الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى تحديد موعد صلاة عيد الأضحى وأماكن المصليات مهم من البنك المركزي الأردني بشان أسعار الفائدة عمّان .. حريقان كبيران يأتيان على مساحات واسعة مع اشتداد موجة الحر.. الأمن يطلق تحذيرات مهمة للسائقين خطة رقابية لمؤسسة الغذاء والدواء خلال عطلة عيد الأضحى بنك الاتحاد يستعد لقياس التأثير الكربوني للقروض والاستثمارات حماية المستهلك للمُضحين: اختاروا الممتلئة الناعمة ذات الرأس المرفوع لهذه الأسباب يفضل الأردنيون الأضاحي البلدية الصناعة والتجارة: 166 مخالفة منذ تحديد السقوف السعرية للدجاج موجة حر قياسية تضرب عدة دول عربية مع حلول عيد الأضحى - تفاصيل