مناسف جمعية "مستثمري الإسكان".. من يدفع الفاتورة؟!

مناسف جمعية مستثمري الإسكان.. من يدفع الفاتورة؟!
أخبار البلد -  

خاص- بلا شك أن جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني تقوم بدور حيوي وهام في تشبيك العلاقات مع الجهات ذات العلاقة، وهي لم تقصر أبداً في هذا المضمار حيث أن اللقاءات والحوارات مستمرة على أكثر من اتجاه، ولكن بعض الحاقدين، والذين لا يعجبهم العجب، يتساءلون دوماً عن السر الذي يدفع إدارة الجمعية، والتي ترفع شعار ضبط النفقات وعدم صرفها كما كان يجري في السابق، إلى إقامة مناسف تغرق اللقاءات بشكل مبالغ به وبات يلفت الانتباه، حيث أنه وبعد كل حوار أو لقاء مع أي من المسؤولين الذين يتم استضافتهم إلى مقر الجمعية، يتم رصف القاعات بالمناسف التي يتم شراؤها بالجملة وبأسعار كبيرة للغاية وعلى نفقة الهيئة العامة.

عدد من أعضاء الهيئة العامة أكدوا لأخبار البلد بأن سياسة "التشريب" وفت اللحم أمام المسؤول في لقاءات يجب أن تنتهي من المنيو الخاص باستراتيجية ماجد غوشة ومجلس الإدارة اليوم وقبل كل يوم، لأن سياسة "أطعم الفم تستحي العين" لم تعد تجدي مع المسؤول الذي يأكل ثم يغادر ولا يعود.. في ظل هذه السياسة، على مجلس إدارة الجمعية أن يعيد النظر بها ويوفر أمواله بما يخدم برنامج الجمعية، حيث الأمل معلق على هذا المجلس بأن يحقق البرنامج المليء بالتحديات، خصوصاً وأن المجلس الجديد استلم مهامه منذ شهور طويلة.

شريط الأخبار بدء نفرة الحجاج من صعيد عرفات إلى مزدلفة الهيئة الخيرية:ثمن الأضحية بالأردن 218 دينارا وبالخارج 148 دعوة مزارعي الزيتون لاتخاذ إجراءات للحد من تأثير موجة الحر الأوقاف: لا وفيات بين الحجاج الأردنيين من بعثة الوزارة رأى صورة طليقته مع شخص فقتل ابنتهما ليغيظها الإعلان عن رقم صادم لأعداد الأطفال الذين يعانون من نقص الغذاء في غزة تحمل مواد غذائية وطحين.. وصول 45 شاحنة مساعدات إنسانية أردنية إلى غزة عشية عيد الأضحى كم المسافة التي يقطعها الحاج بالكيلومتر خلال اداء المناسك - خريطة مستجدات موجة الحر وارتفاع اخر على درجات الحرارة بهذا الموعد القسام تكشف عن كمين مركب برفح أوقع الجنود بين قتيل وجريح ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37,296 تفاعل كبير مع خطبة إمام الحرم بيوم عرفة ماذا دعا للفلسطينيين الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت هل يجوز الاشتراك في شاة واحدة للأضحية؟ الإفتاء تجيب تحذير امني الى اولياء الامور والاهالي بالاردن الولايات المتحدة تقترح على الجيش اللبناني حماية إسرائيل بيان صادر عن "أبو عبيدة" بتزامن مع يوم عرفة 19 شهيدا بقصف اسرائيل ثلاثة منازل بمدينة غزة لماذا سمي يوم عرفات بهذا الاسم؟ أكثر من مليوني حاج يقفون بعرفة لأداء ركن الحج الأعظم