"الإسلامي الأردني" أفضل مؤسسة مالية إسلامية لعام 2024

الإسلامي الأردني أفضل مؤسسة مالية إسلامية لعام 2024
أخبار البلد -   فاز البنك الإسلامي الأردني بجائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في الأردن لعام 2024 من مجلة (جلوبال فايننس) العالمية ومقرها نيويورك، وذلك للمرة الخامسة عشرة.
جاء ذلك في إعلانها عن جوائزها السنوية لأفضل المؤسسات المالية الإسلامية في العالم لعام 2024، لتسليط الضوء على أهم الإنجازات المتحققة في المساهمة بنمو وتطوير التمويل الإسلامي.
استمرار اختيار البنك الإسلامي الأردني لهذه الجائزة جاء من قبل لجنة تحكيم عالمية تضم خبراء من قطاع الاستشارات ومحررين متخصصين في المجلة معتمدين على مجموعة من المعايير من حيث الابتكار في الخدمات والمنتجات وجودتها والاستثمار في التكنولوجيا والتقدم في الخدمات المصرفية الرقمية وتعزيز الخدمات المصرفية للأفراد والنمو في الأصول والربحية والحوكمة الجيدة.
وقالت المجلة إن البنك عزز حضوره من خلال امتلاكه حوالي 50 بالمئة من سوق الخدمات المصرفية الإسلامية بالمملكة، محققا حوالي 9 بالمئة من إجمالي أصول القطاع المصرفي في الأردن مع نمو مستمر في التمويلات والودائع والحسابات مدعوم بنسبة كفاية رأس مال عالية، إلى جانب التطوير والتحديث المستمر في مجالات التكنولوجيا المصرفية والتوسع في خدماته المصرفية الرقمية من خلال إسلامي موبايل وإسلامي إنترنت والخدمات الذاتية الرقمية التي يقدمها البنك لمتعامليه (إسلامي ديجيتال).
وقال الرئيس التنفيذي للبنك الدكتور حسين سعيد، إن مواصلة حصول البنك على هذه الجائزة يؤكد قدرته على إبراز الإنجازات التي يحققها على مستوى النتائج المالية والابتكار في الخدمات المصرفية الإسلامية وتقديم حلول مصرفية رقمية عصرية تلبي احتياجات متعامليه وبمختلف القطاعات والتي تحقق استراتيجية البنك وأهدافه في مواكبة أحدث التطورات التكنولوجية في مجال الصناعة المصرفية ووفق أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان