جامعة البترا تشارك في مؤتمر الحوار الوطني الشبابي الثاني

جامعة البترا تشارك في مؤتمر الحوار الوطني الشبابي الثاني
أخبار البلد -  
شارك مجموعة من طلبة مكتب تمكين القيادات الواعدة في عمادة شؤون الطلبة بجامعة البترا في مؤتمر الحوار الوطني الشَّبابي الثّاني، الذي عقدته لجنة مبادرة الحوار الوطني الشَّبابي بمجلس الأعيان، تحت رعاية سموّ الأمير الحسين بن عبد الله الثَّاني وليّ العهد.
وافتتح المؤتمر -مندوباً عن سمو الأمير - رئيسُ الوزراء الدكتور بشر الخصاونة.

وضم وفد طلبة جامعة البترا المشاركين في الحوار: مهدي الشوابكة، وسند الرواشدة، ورند المجالي، ودانية القروم.
يهدف المؤتمر إلى الوقوف على التحديات التي تواجه الشباب الأردني، وإتاحة الفرصة لمشاركتهم في الحياة العامة، والانخراط في عملية التحديث الشاملة التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم.

تناول المؤتمر آليات تمكين الشباب، وترجمة الاهتمام الملكي بهم، وتوسيع مشاركتهم بالحياة العامة، ودعم مبادراتهم، وتذليل العقبات التي تعيق مشاركتهم الفاعلة.

من الجدير بالذكر أن جامعة البترا تسعى دائما إلى تشجيع طلبتها للمشاركة الفعالة في الفعاليات والأنشطة الشبابية وتنمية قدراتهم وتمكينهم في شتى المجالات.

شريط الأخبار حملة أمنيّة في جبل اللويبدة وضبط 13 مشبوها مجموعة الخليج للتأمين توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع مؤسسة الحسين للسرطان أبو عودة يرفع درجة حرارة "عمان الثانية" طلبة متعثرون يتساءلون عن مدى قابلية شمول العفو الملكي للغرامات المفروضة عليهم "العربي الإسلامي" يرعى منتدى "استثمر في الاقتصاد الرقمي والدة نائب نقيب المقاولين في ذمة الله مقتل 3 جنود وإصابة 4 بجروح خطيرة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة إنهاء تكليف عاملين اعتبارا من 25 حزيران المقبل في التربية وزير الخارجية ينقل تعازي الملك إلى رئيس وشعب البرازيل بضحايا الفيضانات نقابة الصحفيين تعلن أسماء بعثة الحج الصحفية دهس سيدة وابنتها في الزرقاء الأمانة: ترصيد 915 الف دينار غرامة ضريبة المسقفات المشمولة بالعفو العام وزير الخارجية يبدأ زيارة عمل إلى مدريد يبحث فيها تطورات الأوضاع في غزة عاصفة غبارية تضرب البادية الشرقية الاتحاد الأردني لشركات التأمين ينفذ حملة تبرع بالدم أبو ناصر: قرار المواصفات الجديد سيرفع ثمن السيارة الكهربائية 10 آلاف دولار.. والمتضرر المواطن والتاجر البنك المركزي الأردني يمدد مهلة توفيق أوضاع شركات التمويل الملك خلال لقائه ممثلي شركات عالمية: استقرار بيئة الأعمال وتوفر الكوادر المؤهلة عززا قدرة المملكة على جذب الاستثمارات للأردن "الصحة" تقدم نصائح وإرشادات هامة للحجاج أستراليا تحظر تصدير الخراف الحية لدول منها الأردن خوفا على حياتها