ضبط طفلان يستنشقان "الآغو" في وسط البلد بعمان

ضبط طفلان يستنشقان الآغو في وسط البلد بعمان
أخبار البلد -  

ضبطت الأجهزة الأمنية في منطقة وسط البلد بالعاصمة عمان، صغيرين اثناء استنشاقهما مادة "الآغو".

 

وكان الصغيران يحملان أكياسا بلاستيكية ويستنشقان ما بداخلها، وعند ضبطهما اعترف أحدهما أن ما بداخل الأكياس مادة "الآغو" بحسب ما ظهر في مقطع الفيديو.

وتؤكد بيانات أن إدمان رائحة الغراء والآغو يُعتبر من ضمن الأخطار التي تلتهم الشخص الذي يمارس هذه الأفعال بشراسة.

وبحسب بيان رسمي لمديرية الأمن العام، فقد ارتكبت فئة الأحداث من المجتمع خلال عامي 2021 – 2022 جرائم مخدرات بلغ عددها 462 جريمة، من بينها 151 جريمة اتجار، و311 جريمة حيازة وتعاط، مؤكدة أن هذا الرقم يعني أن استهداف المجتمع والفئات الصغيرة منه هو الهدف الذي يبحث عنه تجار المخدرات.

وتؤكد مديرية الأمن العام أن جرائم المخدرات والمؤثرات العقلية مجرمة بموجب القانون، وأنها جرائم أمن دولة يجب عدم التساهل فيها تحت أي ظرف لما تشكله من خطر على المجتمع وأمنه وسلمه، وتهديد حقيقي لفقدان الأسر أبناءها.

وأشارت مديرية الأمن العام إلى أن الوقوع تحت تأثير المرثرات العقلية والمخدرات يتسبب بارتكاب جرائم وصلت إلى حد المروعة والبشعة.

شريط الأخبار رئيس "مستقلة الانتخاب" يزور نقابة الصحفيين (صور) "المستقلة للانتخاب": نحو 4 آلاف مخالفة انتخابية تعاملت معها الهيئة فصل التيار الكهربائي عن مناطق في الأردن الأحد الملكة رانيا تدين "الفوضى العالمية" "البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها تنويه وتحذير الى سالكي طريق وادي شعب المستقلة للانتخاب ومدير الأمن العام يؤكدان مواجهة الجرائم الانتخابية دون تهاون إعلان مهم من التعليم العالي لطلبة التوجيهي "الخطة الجديدة" 5.1% نسبة الديون غير العاملة الى اجمالي الديون للبنوك في الاردن عام 2023 - تفاصيل المرشح الركيبات يلغي مهرجان قائمة الوحدة الوطنية ويتبرع بتكلفتها الى غزة .. برافو ضبط متسولة سبعينية بحوزتها 778 دينارا بإربد القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة لطلبة الثانوية العامة الأجنبية حلويات الحاج محمود حبيبه وأولاده "مجموعة البندر" ترعى حفل نيفرتيتي السادس عشر لتكريم اوائل المملكة المنارة الإسلامية للتأمين ترعى حفل مجلة نيفرتيتي السادس عشر لتكريم أوائل المملكة في نادي ديونز عمان بالأسماء.. التربية تعلن مرشحي دبلوم إعداد المعلمين المنتهي بالتعيين 499 مستثمراً أجنبيًا يحصلون على الجنسية الأردنية انخفاض معدل الأمية في الأردن إلى 5% الأردن يشهد انخفاضاً بنسبة 6.3% في حالات الزواج لعام 2023 مقارنة بعام 2022 رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي للمشاركة بالانتخابات النيابية الأشغال: إنهاء الأعمال بمشروع صيانة الطريق الصحراوي من القويرة إلى جسر الاتحاد