وزير العدل والسفير الألماني يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين

وزير العدل والسفير الألماني يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين
أخبار البلد -  

استقبل وزير العدل د. أحمد الزيادات، في مكتبه، اليوم الثلاثاء، السفير الألماني لدى الأردن د. بيرترام فون مولتكه بحضور أمين عام وزارة العدل للشؤون القضائية القاضي د. سعد اللوزي، وأمين عام وزارة العدل للشؤون الإدارية والمالية السيدة خلود العبادي، ومدير التعاون الدولي.
وفي بداية اللقاء هنأ الدكتور الزيادات سعادة السفير بتعيينه سفيراً لجمهورِية ألمانيا الاتحادية في الأردن وتمنى له التوفيق في أداء مهامه، كما أكد على عمق العلاقات التي تربط البلدين الصديقين، والمستوى المتقدم للتعاون القانوني بينهما.
وأكد د. الزيادات على أهمية التعاون المشترك و تعزيز كل ما يخدم قطاع العدالة وسيادة القانون، مشيراً إلى مذكرة التفاهم الموقعة بين وزارتي العدل الأردنية والألمانية بشأن التعاون القانوني والقضائي عام (2022) .
ومن جهته أشاد السفير الألماني بالتعاون المشترك بين البلدين معرباً عن أمله بزيادة التعاون القانوني وإدامة التنسيق في مختلف المجالات.
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان