رئيس شركة تعدين يبحث عن عروس بهذه المواصفات

رئيس شركة تعدين يبحث عن عروس بهذه المواصفات
أخبار البلد -  
خاص

فشلت كل محاولات ومشاريع  الزواج الخاصة لرئيس إحدى شركات التعدين الكبرى بسبب تعنت الرئيس الذي كان يشترط لأي شريك له في المستقبل بأن لا تحصل على شيء من الميراث أو تتنازل عنه بطريقة مخالفة لكل الأعراف الشرعية والقانونية والإجتماعية.

الرئيس الذي يبحث منذ فترة عن شريكة تكمل نصف دينه هو سبب في عدم إتمام هذا النصف لتعنّته وتمسكّه بشروط تجعل من الزواج مسألة في غاية الصعوبة والمستحيل.

بالمناسبة ذات الرئيس كان قد أوشك على الإرتباط بإحدى الحسناوات الهنديات ولكن بسبب إختلاف الدين وخوفه من أن العروس الجديدة لا تؤمن بأي كتاب سماوي دفعه إلى رفض أو تأجيل الأمر خوفاً من انتقادات الناس والمقربين منه.

بقي أن نذكّر أن العريس الرئيس يبحث عن شريكة المستقبل منذ فترة طويلة ولكن تردده هو الذي يؤجل قراره بالرغم من النصائح المتكررة للأصدقاء بضرورة المسارعة في الارتباط.


شريط الأخبار حملة أمنيّة في جبل اللويبدة وضبط 13 مشبوها مجموعة الخليج للتأمين توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع مؤسسة الحسين للسرطان أبو عودة يرفع درجة حرارة "عمان الثانية" طلبة متعثرون يتساءلون عن مدى قابلية شمول العفو الملكي للغرامات المفروضة عليهم "العربي الإسلامي" يرعى منتدى "استثمر في الاقتصاد الرقمي والدة نائب نقيب المقاولين في ذمة الله مقتل 3 جنود وإصابة 4 بجروح خطيرة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة إنهاء تكليف عاملين اعتبارا من 25 حزيران المقبل في التربية وزير الخارجية ينقل تعازي الملك إلى رئيس وشعب البرازيل بضحايا الفيضانات نقابة الصحفيين تعلن أسماء بعثة الحج الصحفية دهس سيدة وابنتها في الزرقاء الأمانة: ترصيد 915 الف دينار غرامة ضريبة المسقفات المشمولة بالعفو العام وزير الخارجية يبدأ زيارة عمل إلى مدريد يبحث فيها تطورات الأوضاع في غزة عاصفة غبارية تضرب البادية الشرقية الاتحاد الأردني لشركات التأمين ينفذ حملة تبرع بالدم أبو ناصر: قرار المواصفات الجديد سيرفع ثمن السيارة الكهربائية 10 آلاف دولار.. والمتضرر المواطن والتاجر البنك المركزي الأردني يمدد مهلة توفيق أوضاع شركات التمويل الملك خلال لقائه ممثلي شركات عالمية: استقرار بيئة الأعمال وتوفر الكوادر المؤهلة عززا قدرة المملكة على جذب الاستثمارات للأردن "الصحة" تقدم نصائح وإرشادات هامة للحجاج أستراليا تحظر تصدير الخراف الحية لدول منها الأردن خوفا على حياتها