فيديو صادم يفك لغز مقتل أسرة سورية كاملة في تركيا بـ"طرق" مروعة

فيديو صادم يفك لغز مقتل أسرة سورية كاملة في تركيا بـطرق مروعة
أخبار البلد -  

تنكشف رويداً رويداً خيوط الجريمة المروّعة التي وقعت هذا الأسبوع في بلدة تركية تقع على الحدود مع سوريا وراحت ضحيتها عائلة سورية بالكامل، فقد تمّ تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ويظهر فيه رب الأسرة الذي أقدم على الانتحار بعدما قتل كامل أفراد أسرته بما في ذلك زوجته وأطفاله الثلاثة.

 


 

وأثار مقطع الفيديو الذي يتمّ تداوله على منصّات التواصل الاجتماعي، غضباً واسعاً في الأوساط السورية والتركية على حدّ سواء لاسيما وأن الأب الذي يدعى يوسف كوارة اعترف بجريمته قبل أن يقدم على الانتحار شنقاً.

 

وقال كوارة في مقطع الفيديو بلهجته السورية المحكية: "شنقت مرتي"، مضيفاً أن "الشنق أفضل"، على حدّ تعبيره. وتابع: بعد ذلك جلبت مقص لأقتل ابني علي، لكن قلبي أوجعني فقمت بشنقه"، قبل أن يستمر بخنق أطفاله الآخرين.

ويبدو من لهجة كوارة أنه ينحدر من محافظة حلب السورية، لكنه كان يقيم في بلدة كلس التركية كلاجئ منذ سنوات.

وقال اللاجئ السوري في مقطع الفيديو أيضاً إن زوجته كانت وفية وكانت تحبه ويحبها، ولذلك أقدم على الانتحار بعدما قام بقتلهم جميعاً.

وأضاف أن "الموت أفضل من أن أمدّ يدي للحرام".

وكانت الروايات قد تعددت بشأن مقتل كامل أفراد عائلة سورية في بلدة كلس، حيث عُثِر على 5 سوريين ينتمون لعائلة واحدة مقتولين داخل بيتهم في بلدة كلس التابعة لولاية عينتاب الاثنين الماضي، وهو ما أثار العديد من الأسئلة حول كيفية مقتلهم جميعاً.

وينحدر الضحايا الخمس من عائلة كوارة وهم الأب والأم و3 أطفالٍ صغار قُتِلوا بطرقٍ مختلفة، فالأب عُثر عليه مشنوقاً، بينما الأم وأطفالها فقد قُتِلوا خنقاً حتى الموت، وفق ما أفادت وسائل إعلامٍ تركية بينها Haber3 وDha.
 

ومع ظهور رب الأسرة في مقطع الفيديو، حُسِمت الجريمة في القتل ومن ثم الانتحار، إذ قام رب الأسرة بقتل زوجته وأطفاله قبل أن يقدم على الانتحار، وفق ما أورد في مقطع فيديو.

ويدعى الأب يوسف كوارة وهو لاجئ سوري يعمل في مجال البناء وعثر عليه مشنوقاً حتى الموت داخل بيته مع أطفاله الثلاثة أمينة (8 أعوام) وعبدو (6 أعوام) وعلي (5 أعوام)، وفق ما أوردت مواقع تركية.

شريط الأخبار الأردن: نتابع الأنباء المتعلقة بالرئيس الإيراني.. ومستعدون لتقديم الدعم وزير الدولة لتحديث القطاع العام: 13 ألف موظف حكومي حصلوا على إجازة دون راتب الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح القبض على 26 تاجرا ومروجا للمخدرات في 9 قضايا وحملات أمنية وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن المخابرات الإيرانية تعلن خبر سقوط مروحية الرئيس... و46 فريق تبحث عنها للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاحد ..تفاصيل