تكريم حاكمية جامعة جدارا ممثلة بالمراشده والزبون بمؤتمر دولي في المغرب

تكريم حاكمية جامعة جدارا ممثلة بالمراشده والزبون بمؤتمر دولي في المغرب
أخبار البلد -  

كرمت إدارة المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين AIDSMO واتحاد مجالس البحث العلمي العربية، اليوم الأربعاء، عطوفة الدكتور شكري المراشده رئيس هيئة مديري جامعة جدارا ومديرها العام وعطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون رئيس جامعة جدارا، وذلك خلال ختام أعمال المؤتمر الدولي الذي نظمته المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين واتحاد مجالس البحث العلمي العربية حول استخدامات تطبيقات الذكاء الإصطناعي في تعزيز تنافسية المنتجات الصناعية في الدول العربية والمنعقد في العاصمة المغربية الرباط.

وقام سعادة الدكتور أمير الرفاعي المشرف على إدارة التنمية الصناعية في المنظمة نيابة عن سعادة المهندس صقر الصقر مدير عام المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين، بتقديم درع المنظمة لعطوفة الدكتور شكري المراشده والأستاذ الدكتور حابس الزبون، كما وقام معالي الأستاذ الدكتور عبد المجيد بن عمارة الأمين العام لإتحاد مجالس البحث العلمي العربية بتقديم درع الإتحاد للمراشده والزبون تقديرآ وإعزازآ.

من جانب آخر قام الدكتور شكري المراشده والدكتور حابس الزبون بتقديم درع جدارا، لمدير المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين سعادة المهندس عادل صقر الصقر تسلمه نيابة عنه الدكتور أمير الرفاعي، ودرع مماثل لمعالي الأستاذ الدكتور عبد المجيد بن عمارة، ودرع للمهندس جمال احمد يعقوب الأمين العام للإتحاد العربي للتنمية المستدامة.

واعرب المراشده والزبون عن تقديرهما للدور الذي تقوم به المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين واتحاد مجالس البحث العلمي العربية لخدمة مسيرة الصناعة والبحث العلمي في الوطن العربي.

واستمرت جلسات المؤتمر لليوم الأربعاء، حيث ترأس الجلسة الأولى الأستاذ الدكتور عز الدين زقروبه مدير عام المركز الوطني للتكنولوجيا في تونس، وتحدث فيها الدكتور عبد الوهاب الهندال مدير عام شركة الأماني الكويتية لتنمية الموارد البشرية، والدكتور عادل صميده من منظمة ايسيسكو، والدكتور فادي جبر الأمين العام الاتحاد العربي للصناعات الغذائية، والدكتور الحسين حسن العريبي مدير عام مركز البحوث الصناعية في ليبيا، والمهندس ياسين رحمي المدير التنفيذي لشركة SIGMA في المغرب.

وتحدث في الجلسة الثانية التي ترأسها الدكتور عبد الوهاب الهندال، المهندسة مريم العموري من مركز التجديد التكنولوجي (تونس)، والمهندس خالد برادي والمهندس عبد الحميد انهيد من مجمع الشريف للفوسفات(المغرب)، والمهندس المولى خدودي المدير التنفيذي لشركة INSIDE (المغرب)، والدكتور حسين الشتيوي مدير إدارة الدراسات الصناعية في وزارة الصناعة في ليبيا، والدكتور ايهاب محمد محمد من المعهد القومي للملكية الفكرية في جامعة حلوان في جمهورية مصر العربية.
شريط الأخبار الأردن: نتابع الأنباء المتعلقة بالرئيس الإيراني.. ومستعدون لتقديم الدعم وزير الدولة لتحديث القطاع العام: 13 ألف موظف حكومي حصلوا على إجازة دون راتب الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح القبض على 26 تاجرا ومروجا للمخدرات في 9 قضايا وحملات أمنية وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن المخابرات الإيرانية تعلن خبر سقوط مروحية الرئيس... و46 فريق تبحث عنها للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاحد ..تفاصيل