بريطاني يسرق أموالاً من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف

بريطاني يسرق أموالاً من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف
أخبار البلد -   اكتشفت سيدة أن زوجها سرق أموالاً من حسابها البنكي لدفع ثمن خاتم زفافهما.

وذكر موقع صحيفة «إندبندنت» البريطانية أن السيدة الضحية، وتدعى إيتيا، فوجئت، بعد أقل من ثلاثة أشهر من الزفاف، أن زوجها سحب أموالاً من حسابهما المشترك لدفع ثمن الخاتم، الذي تبلغ قيمته 8 آلاف دولار، والذي من المعتاد أن يقدّمه الزوج هديةً إلى عروسه كما هو متعارف عليه في كل المجتمعات.

وأوضحت إيتيا (28 عاماً)، التي لم يذكر الموقع الإخباري تفاصيل أخرى عن شخصيتها، أنها وزوجها تزوَّجا بسرعة كبيرة في المحكمة، مشيرةً إلى أن مدة إجراءات الزواج لم تتجاوز شهراً واحداً.

وأعربت عن استيائها الشديد من التصرف الذي ارتكبه شريك حياتها تجاهها، قائلةً في منشور على موقع «ريديت»: «لقد فوجئت للتوّ، وأزعجتني حقيقة أنه جعلني أدفع مقابل هدية قدَّمها لي».

وأضافت: «أهداني خاتماً من الألماس يقارب عيار 8 قيراط»، موضحةً أنه لم يكن لديه الأموال الكافية لشراء الخاتم بسبب الادخار لشراء منزل؛ لذا وضع الخاتم في خطة السداد.

وتابعت: «اكتشفت بعد أن تزوَّجنا ودمجنا مواردنا المالية أنه كان يسحب الأموال من حسابنا المشترك لشراء الخاتم»، لافتةً إلى أنه يعتقد بأن من العدل أن تسهم هي أيضاً في شراء الخاتم الذي يُعَدُّ من نفقات الزفاف.

وذكرت أنها طالبت زوجها بإعادة الخاتم إلى المتجر إذا كان دفع ثمنه سيضرُّ بظروفه المالية، مؤكدةً أنها لو علمت من قبل بأن زوجها سيجعلها تدفع ثمن الخاتم لما وافقت على شرائه.

وأردفت: «كان بإمكانه مناقشة الأمر معي؛ لنرى ما إذا كنا متوافقين حقاً بهذه الطريقة. ما لم أكن أعرفه هو أنه كان يخطط للانتقام».
شريط الأخبار الأردن: نتابع الأنباء المتعلقة بالرئيس الإيراني.. ومستعدون لتقديم الدعم وزير الدولة لتحديث القطاع العام: 13 ألف موظف حكومي حصلوا على إجازة دون راتب الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح القبض على 26 تاجرا ومروجا للمخدرات في 9 قضايا وحملات أمنية وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن المخابرات الإيرانية تعلن خبر سقوط مروحية الرئيس... و46 فريق تبحث عنها للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاحد ..تفاصيل