صورة السوري الذي قتل زينب اللبنانية لاكتشافها تلصصه على نزيلات الفندق

صورة السوري الذي قتل زينب اللبنانية لاكتشافها تلصصه على نزيلات الفندق
أخبار البلد -  
اتضح لمحققين لبنانيين، أن سورياً اسمه خلف برغش، متوار منذ السبت الماضي عن الأنظار، هو المشتبه به الرئيسي بقتل الشابة اللبنانية زينب معتوق، وبأنه كان عاملا للنظافة بفندق Universel Residence الذي كانت تعمل فيه بمنطقة الروشة المطلة على البحر في بيروت.

وظهرت أمس الاثنين صورة في وسائل إعلام لبنانية لبرغش، يبدو أن مصدرها جهاز الأمن العام المنشغل حاليا باستكمال مسح كاميرات المراقبة في الفندق ومحيطه، لجمع مزيد من المعلومات عن مقتل زينب التي تم تشييعها الأحد الماضي إلى مثواها الأخير في بلدتها "صير الغربية" بالجنوب اللبناني.

ولم تتعرض القتيلة بعمر 33 عاما للاغتصاب كما أشيع، إلا أن برغش قام بتعنيفها وضربها بشكل حاد قبل إلقائها في مخزن الفندق، وهو ما ذكرته "العربية.نت" أيضا في تقرير نشرته أمس الاثنين، ونقلت فيه عن مصادر من العائلة أن تقرير الطبيب الشرعي أثبت عدم وجود آثار لاغتصاب بعد الكشف على الجثة، لكن الضرب الذي تعرضت له معتوق كان قويا جدا، وتحديداً في الرأس.

كما نقلت المصادر أن زينب عبدو معتوق، بقيت على قيد الحياة داخل مخزن الفندق لبعض الوقت قبل أن يكتشف أمرها عاملون في الفندق، فتم نقلها إلى مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت، بحالة حرجة، لكنها فارقت الحياة، أما عن سبب الجريمة، فترجّح المعلومات المتوافرة أن يكون مرتبطا باكتشاف معتوق لما أقدم عليه برغش داخل الفندق، ما دفعه إلى قتلها، كي لا تكشف سره.

ومن التفاصيل، بحسب المصادر ووسائل الإعلام المحلية، فإن معتوق التحقت يوم الجريمة بعملها الساعة 8 صباح السبت، وأن مشادة حادة حدثت بينها وبين برغش في بهو الفندق، قبل أن يتبعها إلى غرفة للخدمات حيث تعرضت لضرب مبرح، ما أدى إلى وفاتها من نزيف داخلي في الرأس جراء إحدى ضربتين حادتين تعرضت لهما على يديه، وعلى أثرها لاذ بالفرار بعد الكشف عن هويته وتعميم اسمه.

كما داهمت قوى الأمن العام شقة يقطنها في ضاحية الأوزاعي، فيما ذكر أفراد من عائلة القتيلة أنها اكتشفت اختراقه خصوصيات النزلاء باستخدام هاتفه للتجسس عليهم، إذ كان يزرع كاميرات سرية لتصوير نزيلات الفندق حيث كان يعمل، فقتلها انتقاماً.
شريط الأخبار الأردن: نتابع الأنباء المتعلقة بالرئيس الإيراني.. ومستعدون لتقديم الدعم وزير الدولة لتحديث القطاع العام: 13 ألف موظف حكومي حصلوا على إجازة دون راتب الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح القبض على 26 تاجرا ومروجا للمخدرات في 9 قضايا وحملات أمنية وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن المخابرات الإيرانية تعلن خبر سقوط مروحية الرئيس... و46 فريق تبحث عنها للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاحد ..تفاصيل