كابيتال للاستثمارات تنظم ورشة عمل للتعريف بتداول الفوركس على منصة الميتاتريدر 4

كابيتال للاستثمارات تنظم ورشة عمل للتعريف بتداول الفوركس على منصة الميتاتريدر 4
أخبار البلد -  

نظمت شركة كابيتال للاستثمارات – إحدى الشركات التابعة لمجموعة كابيتال بنك- ورشة عمل مؤخراً بعنوان "تعلم تداول الفوركس على منصة الميتاتريدر4"، بهدف تعريف العملاء بمبادئ تداول العملات الأجنبية (الفوركس) باستخدام منصة الميتاتريدر4، إحدى أشهر منصات التداول الإلكترونية في العالم.

وقدم كل من فادي الجبور ومهند الخلايلة، خبراء التداول في كابيتال للاستثمارات، شرحاً مفصلاً حول العديد من الموضوعات التي تُعنى بتداول الفوركس على منصة الميتاتريدر4 أبرزها؛ أوقات التداول، وكيفية الدخول إلى المنصة، والمنتجات التي تقدمها المنصة (أزواج العملات الرئيسية، المعادن "الذهب والفضة"، والمؤشرات العالمية)، وأنواع الأوامر المدخلة على المنصة وصلاحيتها، وحجم الأوامر وطريقة احتسابها بالدولار، ومراعاة نسب الهامش عند التداول، إضافة إلى أهمية التحليل الفني والأساسي في اتخاذ قرارات التداول، وتوضيح عقود الفروقات، وفوائد التبييت.

وحرص المحاضران على شرح هذه الموضوعات بطريقة مبسطة وسهلة الفهم، مستخدمين أمثلة عملية ورسومات توضيحية. كما أجابا على أسئلة الحضور من العملاء حول مختلف جوانب تداول الفوركس.

وفي تعليقه على الورشة، قال الرئيس التنفيذي لشركة كابيتال للاستثمارات بشار العمد: "تأتي هذه الورشة في إطار التزامنابنشر الوعي والمعرفة المالية بين عملائها، حيث نؤمن بأن توفير المعلومات والمعرفة اللازمة للعملاء هو المفتاح السليم لاتخاذهم قرارات استثمارية صائبة".

وأضاف العمد: "نحرص على تنظيم مثل هذه الفعاليات بشكل دوري، وذلك لتلبية احتياجات عملائنا المتنوعة وتعزيز ثقافتهم المالية"، داعياً الراغبين في دخول مجال تداول الفوركس بضرورة التعلم واكتساب المعرفة من بيوت الخبرة الموثوقة ذات الباع الطويل في هذا المجال مثل شركة كابيتال للاستثمارات قبل البدء بالمغامرة.


شريط الأخبار الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح القبض على 26 تاجرا ومروجا للمخدرات في 9 قضايا وحملات أمنية وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاحد ..تفاصيل الأردن بالمرتبة الثانية عربياً بتكلفة سعر الديزل بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ بالصور .. أكاديمية الطيران الملكية تستقبل وفداً من دبلوماسيين ممثلين لبلدانهم