ورشة في "التواصل الاحترافي مع الطلبة" لأكاديميين في الكليات الصحية بالجامعة الهاشمية

ورشة في التواصل الاحترافي مع الطلبة لأكاديميين في الكليات الصحية بالجامعة الهاشمية
أخبار البلد -  

نَظَّمَت كليةُ طب الأسنان في الجامعة الهاشمية والمركز الريادي للأبحاث التطبيقية والأكاديمية بالجامعة ورشة متخصصة لمجموعة من أعضاء هيئة التدريس في الكليات الصحية حول الأسس العلمية في إدارة التواصل مع الطلبة، وتضمنت محاور الورشة: نوافذ الاتصال والمسؤولية، ومعادلات التطور ومنحنى التعلم ومعامل الصعوبة ومعامل التمييز ومعيار المقروئية الخاص بالامتحانات.

وقال نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد أبوالتين إن التفاعل مع الطلبة وتطوير طرق التدريس وأساليبه قضية حيوية في التعليم الجامعي ولذلك تحرصُ الجامعة الهاشمية على تعزيز مهارات أعضاء هيئة التدريس وإكسابهم المهارات الضرورية لإثراء العملية التعليمية داخل قاعة المحاضرة.

وذكر عميد كلية طب الأسنان الأستاذ الدكتور زياد الدويري إن الكلية التي أنشئت حديثا تسعى إلى التركيز على الأساليب التدريسية المعاصرة  في بيئة تعليمية مثالية تحقيقًا لرسالة الكلية في تخريج أطباء أسنان بأعلى المعايير التعليمية والتدريبية في الرعاية والخدمات الصحية.

وقدم الورشة التدريبية الدكتور مهند عودة مدير المركز الريادي للأبحاث التطبيقية الذي أشار إلى أن التطوير المستمر أحد عناصر الارتقاء بالعمل الأكاديمي الذي يشمل الجانب الاختصاصي والمھارات الشخصية وتطوير الكفاءات القيادية والتواصلية، والاهتمام بمواكبة نماذج الاتصال وتقييم مدخلات ومخرجات التعليم وأدوات التواصل مع الطلبة ،وقيادة العملية التعليمية التفاعلية لتحقيق الاهداف المنشودة.
شريط الأخبار للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاحد ..تفاصيل الأردن بالمرتبة الثانية عربياً بتكلفة سعر الديزل بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ بالصور .. أكاديمية الطيران الملكية تستقبل وفداً من دبلوماسيين ممثلين لبلدانهم أوقعنا قوة صهيونية بين قتيل وجريح بجباليا وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود أبو علي: لا غرامات على التجار حال الانضمام لـ«الفـوتـرة الـوطـنـي» قـبـل نهـايـة الشـهــر حمادة يدعو إلى إطلاق برامج محفزة لتنشيط الحركة السياحية بالأردن بينها إجراء 31 عملية كبرى.. "الميداني الأردني" غزة 78 يتعامل مع 5064 حالة الشهر الحالي "المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن استهداف "هدف حيوي" في إيلات