أول تصريح لتاجر السيارات ليث العبيدي بعد فك شراكته مع "المستقبل"

أول تصريح لتاجر السيارات ليث العبيدي بعد فك شراكته مع المستقبل
أخبار البلد -   محمد نبيل

قال ليث العبيدي رجل الأعمال وتاجر السيارات المعروف أنه بصدد انشاء شركة خاصة به "مول سيارات" تعتبر من أكبر الشركات على المستوى العربي، بحيث تقع داخل العاصمة عمان وفي منطقة وادي صقرة تحديداً، نافياً بشكل قاطع ما يتم تداوله عن افلاسه الذي أدى لبيع جميع أسهمه لشركة المستقبل.

وقال العبيدي لـ"أخبار البلد" في أولى تصريح له بعد فك شراكته مع شركة المستقبل، أن العلاقة بينه وبين شركة "قوقا" مبنية على الاحترام المتابدل ولا يوجد فيها أي خلافات، موضحاً أنه دخل معهم في علاقة شراكة وخرج منها بكل ود واحترام بناءً على رغبته الخاصة، وليس مرغماً كما يشاع.

واستغرب العبيدي الأنباء التي تتحدث عن وجود مطالبات مالية من بعض البنوك بحقه، وقال أنه يقوم ببيع السيارة للبنك، وعليها يقوم البنك ببيعها للزبون، وهذه الطريقة لا ترتب عليه أي ديون أو التزامات مالية للبنوك، مستهجناً الاشاعات التي يتم اطلاقها بحقه من قِبل الانتهازيين وأصحاب النفوس المريضة على حد قوله، ومؤكداً على سمعته الطيبة المنتشرة بين المواطنين والتي لا تشوبها شائبة.

يذكر أن شركة المستقبل العربية للإستثمار كانت قد أعلنت في بيان لها مؤخراً بأن مجلس إدارة شركة المستقبل العربية للإستثمار وافق في جلسته التي عقدت بتاريخ 2024/3/17 على شراء كامل حصص شركة الليث لتجارة السيارات والتي تعود لرجل الاعمال ليث العبيدي بسعر دينار واحد للسهم (الحصة)، لتصبح بعد ذلك شركة سيارات المستقبل للاستيراد والتصدير وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل بنسبة 100% لشركة المستقبل العربية للاستثمار.


شريط الأخبار أوقعنا قوة صهيونية بين قتيل وجريح بجباليا وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود أبو علي: لا غرامات على التجار حال الانضمام لـ«الفـوتـرة الـوطـنـي» قـبـل نهـايـة الشـهــر حمادة يدعو إلى إطلاق برامج محفزة لتنشيط الحركة السياحية بالأردن بينها إجراء 31 عملية كبرى.. "الميداني الأردني" غزة 78 يتعامل مع 5064 حالة الشهر الحالي "المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن استهداف "هدف حيوي" في إيلات الفنان الأردني عمر العبداللات يحتفل بعيد ميلاد أصالة ويعد بمفاجأة- (فيديو) أول عرض أزياء لملابس السباحة في السعودية- (صور) لماذا أصبحت الصين مصنع العالم؟ وفيات الاردن اليوم الاحد 19/5/2024 استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية "مختل ومحتال".. مشاجرة بالشتم بين بايدن وترمب في أمريكا تحذير شديد من حالة الطقس الأحد أسرة فريد الأطرش تقاضي نانسي عجرم لهذا السبب ..! تورط دول في عمليات تهريب المخدرات إلى المملكة... الفراية يوضح حملة ذبحتونا: التغييرات على الرسوم الجامعية خطيرة أبو عبيدة: نتنياهو يزج بجنوده ليُقتلوا في غزة بحثًا عن رفات أسرى قتلهم الخبير في سوق رأس المال شفيق يكتب مقالاً هاماً نتمنى قراءته من كل المسؤولين بعنوان "بورصة عمّان: إلى أين المسار؟ الأمن يحذر الأردنيين وزارة المالية: لا صحة لما نسب عن الوزير العسعس عن رفض الحكومة الاقتراض "فلسا واحدا"