الخشمان يشكر مؤازريه خلال لقاء عائلي حول المرحلة الانتخابية المقبلة

الخشمان يشكر مؤازريه خلال لقاء عائلي حول المرحلة الانتخابية المقبلة
أخبار البلد -  
بسم الله الرحمن الرحيم،

أتوجه بالشكر الجزيل لكل فرد من أفراد عائلتي الكريمة وكل من شارك في اللقاء العائلي البارحة في مزرعة الكابتن محمد الخشمان، عائلة الخشمان حيث كانت فرصة لنا جميعًا للتعبير عن وحدتنا وتضامننا في مواجهة التحديات المقبلة. أشكركم من القلب على دعمكم وثقتكم التي أعتز بها كثيرًا.

خلال اللقاء المميز، وعند إبداء رغبتي لخوض الانتخابات النيابية القادمة من خلال قائمة تيار الاتحاد الوطني الأردني على مستوى الوطن، وجدت منكم إجماعًا ودعمًا لهذه الرغبة، ووقفتكم وقفة عز وكرامة لدعم هذا التوجه ودعم المسيرة الحزبية الأردنية والمشاركة الفاعلة في إنجاح الحياة الحزبية ومن القوانين والأنظمة المعمول بها، وكما أرادها سيد البلاد وقائدنا جلالة الملك عبدالله الثاني المفدى.

إن الوحدة الوطنية والتضامن الوطني يبدأ دائمًا من العائلة، ومن ثم العشيرة، ومن ثم كافة أطياف المجتمع، وها نحن اليوم نضع أنفسنا على بداية الطريق نحو الإجماع الوطني الشامل لإنجاح الانتخابات النيابية الحزبية القادمة، ومن ثم السير بخطى ثابتة لبناء مستقبل أفضل لأبناء الوطن من خلال التجديد والتطوير في المنظومة السياسية وتحقيق العدل والشفافية وإعطاء الفرص المتاحة للشباب ليكونوا قادة المستقبل وطاقة البناء نحو الأردن الجديد.

سنعمل جاهدين لضمان اتخاذ القرارات التي تصب في مصلحة الوطن من خلال التشريع والتنفيذ، ومن خلال بناء جسور الثقة بين القطاع العام والخاص والمواطن والحكومات القادمة.

أشكركم جميعًا وأتطلع للقاء بكم في القريب العاجل ضمن اللقاءات المتتالية، والتي سيكون ثانيها لقاء أبناء عشيرة الفواعير، ومن ثم اللقاءات التي تجمعنا مع المواطنين الشرفاء من أبناء هذا الوطن.

الله، الوطن، الملك.

زهير محمد زهير الخشمان
شريط الأخبار أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاحد ..تفاصيل الأردن بالمرتبة الثانية عربياً بتكلفة سعر الديزل بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ بالصور .. أكاديمية الطيران الملكية تستقبل وفداً من دبلوماسيين ممثلين لبلدانهم أوقعنا قوة صهيونية بين قتيل وجريح بجباليا وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود أبو علي: لا غرامات على التجار حال الانضمام لـ«الفـوتـرة الـوطـنـي» قـبـل نهـايـة الشـهــر حمادة يدعو إلى إطلاق برامج محفزة لتنشيط الحركة السياحية بالأردن بينها إجراء 31 عملية كبرى.. "الميداني الأردني" غزة 78 يتعامل مع 5064 حالة الشهر الحالي "المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن استهداف "هدف حيوي" في إيلات الفنان الأردني عمر العبداللات يحتفل بعيد ميلاد أصالة ويعد بمفاجأة- (فيديو)