مشروع لزيادة مشاركة المرأة العسكرية بقوات الملك عبدالله الخاصة الملكية

مشروع لزيادة مشاركة المرأة العسكرية بقوات الملك عبدالله الخاصة الملكية
أخبار البلد -   دشنت القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية في الأردن، اليوم الاثنين، مشروعاً جديداً يهدف إلى زيادة مشاركة المرأة العسكرية في قوات الملك عبدالله الثاني الخاصة الملكية.
ويهدف المشروع أيضاً إلى دعم جهود قيادة قوات الملك عبدالله الثاني الخاصة الملكية لدمج المرأة العسكرية في مختلف المهن، وذلك من خلال بناء مبنى مصمم لتلبية الاحتياجات المحددة للضباط الإناث والمجندات، وتوفير بيئة داعمة لتعزيز مشاركة الإناث بشكل أكبر داخل القوات الخاصة الأردنية.
وشكر كل من مدير أمن الحدود وقائد القوات الخاصة، الحكومة الكندية والمنظمة الدولية للهجرة على جهودها في دعم مشاريع تمكين المرأة العسكرية وتهيئة بيئة عمل مناسبة لها.
وقالت رئيسة بعثة المنظمة الدولية للهجرة في الأردن تايما كورت: "إن هذه البيئة الداعمة ستعمل على تعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"، معربةً عن امتنانها العميق للحكومة الكندية لدعمها المستمر والسخي لهذه الجهود شديدة الأهمية لتعزيز برامج المرأة والسلام والأمن، وللقوات المسلحة الأردنية لالتزامهما وشراكتهما وتعاونهما الوثيق مع المنظمة الدولية للهجرة".
وقال مندوب السفارة الكندية: "يعد هذا المشروع السكني للمجندات، داعماً لاستراتيجية القوات المسلحة لإدماج منظور النوع الاجتماعي".
شريط الأخبار اتحاد الكرة يطالب "فيفا" بمعاقبة إسرائيل على جرائمها في غزة أبو عبيدة يصرح في اليوم الـ224 من طوفان الأقصى والحرب على غزة - تفاصيل ابوعبود: لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين من أشخاص خارج الهيئة العامة الدفاع الروسية في حصاد الأسبوع: تحرير 12 بلدة في خاركوف وتحييد 9.3 ألف جندي أوكراني ماذا يعني التصنيف الائتماني؟ وما هي أبرز منظماته؟ عالم الزلازل الهولندي الشهير هوغربيتس ينشر تغريدة مثيرة عن الأهرامات المصرية جيش الاحتلال: رصد إطلاق عشرات القذائف الصاروخية من لبنان مسيرة في عمّان دعما لغزة السقاف لوفد تركي: الأردن يمتلك العديد من المزايا الجاذبة والمحفزة للاستثمار افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن تسللوا خلف خطوطهم .. كتائب القسام تعلن عن عمليات جديدة "الأمن" يدعو الأردنيين إلى تجنب السباحة في المناطق العشوائية وفاة 3 اشقاء بحريق منزل في عمان الحوثيون يعلنون إسقاط مسيّرة أميركية في مأرب "السياحة": تصور جديد لبرنامج "أردننا جنة" مع استهدافه 170 ألف مشارك رابطة الكتاب" تنتخب هيئتها الإدارية الجديدة السياحة: برنامج للرحلات المدرسية يرتبط بمعايير منهجية أونروا: 630 ألف فلسطيني أجبروا على الفرار من رفح ارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان في أسبوع قتيل اسرائيلي سادس بكمائن المقاومة المستمرة في غزة