جامعة جدارا توقع مذكرة تفاهم مع شركة كورليشن ون لتعزيز فرص التعليم والتوظيف في مجال تحليل البيانات المتقدمة لطلبة الجامعة وخريجيها

جامعة جدارا توقع مذكرة تفاهم مع شركة كورليشن ون لتعزيز فرص التعليم والتوظيف في مجال تحليل البيانات المتقدمة لطلبة الجامعة وخريجيها
أخبار البلد -  

في إطار تعزيز التعاون وتطوير مهارات الطلاب والخريجين، وقعت جامعة جدارا مذكرة تفاهم شركة كورليشن ون المختصة بتنمية القوى العاملة لوظائف المستقبل، حيث قام بتوقيع المذكرة عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون رئيس الجامعة ومديرة مكتب كورليشن ون في الأردن، السيدة شهد عطية، وبحضور نائب الرئيس الأستاذ الدكتور ايمان البشيتي، وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور محمد الجداية.

تهدف المذكرة إلى تعزيز فرص التعليم والتوظيف تحت مظلة برنامج الزمالة التدريبية التي تقدمها شركة كورليشن ون في مجال تحليل البيانات المتقدمة، ويعد التقديم لبرنامج الزمالة مجاني وتنافسي.
ويهدف البرنامج إلى خدمة تدريب الشباب ما بين 18 - 40 عاماً على مهارات تحليل البيانات المتقدمة وتجهيزهم للعمل في مجالات الاقتصاد الرقمي، بما في ذلك تحليل البيانات، وذكاء الأعمال، وعرض البيانات، والذكاء الاصطناعي، وهندسة التقنيات.

وأعرب الزبون عن سعادته بهذه الشراكة، مؤكدًا أن الجامعة تدعم كل سبل التعاون العلمي بينها وبين شركات ومؤسسات المجتمع والتي تحقق فوائد جمة للجامعة وللمجتمع المحلي، كما و اكد على اهمية هذه الشراكات ودورها الإيجابي في تمهيد الطريق أمام أمام طلبة الجامعة للدخول إلى سوق العمل بكل كفاءة وإقتدار.

من جانبها، أشادت السيدة شهد عطية بجامعة جدارا وبما تقدمه من جهود كبيرة في تعزيز نهضتها العلمية والأكاديمية، والإرتقاء بمستوى طلبتها والوصول بالجامعة إلى العالمية.

وحضر توقيع الاتفاقية مساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة وليد حلوش والسيد شامان عبيدات مدير مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين في عمادة شؤون الطلبة، والأنسة هناء زياد من شركة كورليشن ون.
شريط الأخبار وزير الداخلية ومدير المخابرات الأسبق نذير رشيد في ذمة الله الدفاع المدني ينقذ طفلة من الغرق في إربد بعد فقدانها العلامات الحيوية الدكتور محمد عبدالستار جرادات يعلن عن ترشحه للإنتخابات البرلمانية عن محافظة اربد صادرات الصناعات الكيماوية بلغت نحو 1,3 مليار دينار خلال 2023 افتتاح أول مسجد يعمل بالمنظومة الذكية بالاردن منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي يبدأ غدًا تعميم على جميع مطاعم الاردن وقرار بشأن ساندويشات الشاورما المبيضين يرعى إطلاق برنامج لقناة cnbc في الأردن بالفيديو... "سيبها خليها الي، سيب بالله عليك" مقاومان فلسطينيان يتنافسان على زرع عبوة متفجرة داخل دبابة إسرائيلية بجباليا (فيديو) تعرّف على أهم التهم التي وجهتها الجنائية الدولية لنتنياهو وغالانت الحكومة توضح آلية "الإجازة بدون راتب" لموظفي القطاع العام هل وفاة رئيسي ضربة موجعة لخامنئي أم كبش فداء للنظام؟ "الأمن السيبراني": الأردن تعرض لهجمات سيبرانية خلال الأوضاع الحالية التسعيرة الثانية.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن عقب تسجيل رقم قياسي الأمن العام: نحن على جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي الحبس عام ونصف لشاب "عض" والدته وضربها حتى فقدت الوعي في الأردن تفاصيل جديدة حول اعتداء أشخاص على شاب عشريني في أبو نصير وزارة الصحة بغزة: الاحتلال يرتكب 10 مجازر راح ضحيتها 106 شهداء و176 جريحا خلال 24 ساعة المجموعة العربية الاردنية للتأمين تكرم الموظفة المثالية فداء الشرباتي إحباط تهريب (800) ألف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر