الروابدة بجولة ميدانية لمديريتي عمل جرش وعجلون ولمشاريع ممولة من "التنمية والتشغيل"

الروابدة بجولة ميدانية لمديريتي عمل جرش وعجلون ولمشاريع ممولة من التنمية والتشغيل
أخبار البلد -  

قامت وزيرة العمل ناديا الروابدة الخميس بجولة ميدانية لمديريتي عمل جرش وعجلون ولعدد من المشاريع الممولة من صندوق التنمية والتشغيل يرافقها المدير العام للصندوق منصور وريكات.

واطلعت الوزيرة خلال الجولة على واقع الخدمات التي تقدمها مديريتي العمل في المحافظتين والوقوف على مستوى أداء الموظفين وآلية إنجازهم واستجابتهم لمعاملات المراجعين.

والتقت خلال الجولة عددا من المواطنين واستمعت إلى ملاحظاتهم حول أداء مديريتي العمل في المحافظتين.

وكانت الروابدة قامت في الأسابيع الماضية بزيارات ميدانية لمحافظتي الطفيلة والكرك.

كما اطلعت الروابدة خلال جولتها في محافظة عجلون على جهود فرع صندوق التنمية والتشغيل في المحافظة وعلى عدد من المشاريع القائمة في المحافظة الممولة من الصندوق.

ودعت الوزيرة الشباب التوجه إلى العمل الحر وإقامة المشاريع الصغيرة والمتوسطة كموفرة لفرص العمل لهم ولأقرانهم لتوفر لهم ولأسرهم حياة كريمة.

واطلع المدير العام لصندوق التنمية والتشغيل منصور وريكات الوزيرة على عدد المشاريع التي مولها الصندوق في عجلون والبالغ عددها تقريبا 3500 مشروع بحجم تمويل وصل إلى حوالي 12 مليون دينار، مشيرا إلى أن هذه المشاريع وفرت ما يقارب 450‪0 فرصة عمل لأبناء المحافظة


واستمعت الروابدة إلى أصحاب المشاريع ومدى الاستفادة التي تحققت لمشاريعهم من التمويل المقدم لهم من الصندوق، مثمنين دعم الصندوق لمشاريعهم ومتابعته الحثيثة لضمان نجاحها وديمومتها.
شريط الأخبار البنك المركزي يعلن تثبيت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية الحكومة تُثبت سعر بيع مادتي الشعير والنخالة الصناعة والتجارة تحدد سقوفًا سعرية لدجاج النتافات بهذا الموعد الملك يلتقي بابا الفاتيكان ويؤكد استمرار الأردن بحماية المقدسات في القدس 19.1 مليار دولار الاحتياطيات الأجنبية للبنك المركزي حاليا الجامعة الأردنية تنعى احدى طالباتها اعلام عبري ينشر تفاصيل فقدان 6 اسرائيليين ابتلعهتم مياه البحر الميت من جهة الأراضي المحتلة الأردن استورد حلي ومجوهرات بقيمة 162 مليون دينار خلال شهرين أسترازينيكا:لقاحنا المضاد لفيروس كورونا له آثار جانبية خطيرة تراجع قيمة مستوردات الأردن من الأدوات الآلية والآلات الكهربائية مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل الملك يعقد لقاء مع الرئيس الإيطالي ويؤكد ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة وسم البحر الميت يتصدر منصات التواصل.. ما القصة؟ في عيد العمال حزب العمال يجدد قياداته الحبس 3 سنوات بحق صاحب أسبقيات اعتدى على إمام مسجد بـ"موس" في الأردن 34596 شهيدا و77816 جريحا في غزة جمعية الفنادق: 78% حجوزات البحر الميت و56% بعمان خلال الاسبوع الحالي صدور المعدل لقانون السياحة لسنة 2024 بالجريدة الرسمية بالوثائق.. ماذا يجري بالفرنسية للتأمين وقرار صادم بتحويلها للسوق الثاني !! الفيدرالي الأميركي يبقي أسعار الفائدة دون تغيير في اجتماع أيار للمرة السادسة على التوالي