المراشده ضيف شرف المؤتمر الدولي الثامن للبحوث العلمية والإجتماعية الثامن في اسطنبول

المراشده ضيف شرف المؤتمر الدولي الثامن للبحوث العلمية والإجتماعية الثامن في اسطنبول
أخبار البلد -  

شارك عطوفة الدكتور شكري المراشده رئيس هيئة مديري جامعة جدارا ومديرها العام في حضور فعاليات المؤتمر الدولي الثامن للبحوث العلمية والإجتماعية (ضيف شرف المؤتمر)، والذي افتتحت أعماله يوم أمس الأربعاء 17 نيسان 2024 في مدينة اسطنبول ويستمر لمدة يومين، وبرعاية جامعة سشجيجين البولندية وبتنظيم من مؤسسة سكولار الدولية لتنظيم المؤتمرات، وبحضور باحثين وخبراء ورجال أعمال من 15 دولة عربية واجنبية.

وأعرب المراشده خلال لقاءه بمندوبة جامعة سشجيجين البولندية الأستاذ الدكتور نتاليا سايبون ومدير المؤتمر/الرئيس التنفيذي لمؤسسة سكولار الدولية لتنظيم المؤتمرات الأستاذ الدكتور مراد حميد العبدالله عن اعجابه بالمستوى المتميز للمؤتمر، وبحث اوجه التعاون المستقبلي بين جامعتي جدارا وسشجيجين البولندية، كما وتم التباحث مع مؤسسة سكولار الدولية لتنظيم المؤتمرات وبحث اوجه التعاون المشترك.

وقام ضيف شرف المؤتمر الدكتور المراشده بتسليم درع جدارا لمندوبة جامعة سشجيجين البولندية الأستاذ الدكتور نتاليا سايبون، ودرع لمدير المؤتمر الأستاذ الدكتور مراد حميد العبدالله.

كما وقام الأستاذ الدكتور مراد حميد العبدالله بتقديم درع المؤتمر لعطوفة الدكتور شكري المراشده تقديرآ وإعزازآ.

كما وقدمت الأستاذ الدكتور وصال الربضي من قسم التربية الرياضية في جامعة جدارا ورقة عمل في المؤتمر في محور التربية الرياضية والعلوم البدنية بعنوان: تأثير جهاز Dynavision في تحسين زمن ردة الفعل(الاستجابة) عند البدء في سباحة الظهر لدى طالبات فريق السباحة في جامعة اليرموك.

وتم خلال المؤتمر عرض اكثر من ٦٥ ورقة بحثية موزعة على تخصصات متنوعة بين اللغات والقانون والتربية والتعليم والذكاء الاصطناعي، اذ شارك في المؤتمر اكثر من ١٥ دولة منها بولندا، الاردن، كندا، ماليزيا المغرب، الجزائر، الإمارات العربية المتحدة و سلطنة عمان.
شريط الأخبار تعرف على تفاصيل حالة الطقس بالاردن يوم الجمعة - تحذيرات مصاهرة ونسب بين آل العجلوني وآل مشعشع.. الروابدة طلب والظهرواي أعطى (صور) مقابل 550 دولاراً لليوم وامتيازات أخرى.. تفاصيل عرض إسرائيل لمقاولين فلسطينيين لتوسعة المنطقة العازلة وسط غزة خلافات شديدة بين قادة جيش الاحتلال ونتنياهو.. يديعوت أحرونوت: يهددون بالاستقالة إذا لم يحسم في 5 ملفات استراتيجية بفضل الحركة الطلابية! ثاني مدينة أمريكية تسحب استثمارات من الشركات التي تعمل بإسرائيل وهذه قدرها البنك المركزي يعلن تثبيت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية الحكومة تُثبت سعر بيع مادتي الشعير والنخالة الصناعة والتجارة تحدد سقوفًا سعرية لدجاج النتافات بهذا الموعد الملك يلتقي بابا الفاتيكان ويؤكد استمرار الأردن بحماية المقدسات في القدس 19.1 مليار دولار الاحتياطيات الأجنبية للبنك المركزي حاليا الجامعة الأردنية تنعى احدى طالباتها اعلام عبري ينشر تفاصيل فقدان 6 اسرائيليين ابتلعهتم مياه البحر الميت من جهة الأراضي المحتلة الأردن استورد حلي ومجوهرات بقيمة 162 مليون دينار خلال شهرين أسترازينيكا:لقاحنا المضاد لفيروس كورونا له آثار جانبية خطيرة تراجع قيمة مستوردات الأردن من الأدوات الآلية والآلات الكهربائية مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل الملك يعقد لقاء مع الرئيس الإيطالي ويؤكد ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة وسم البحر الميت يتصدر منصات التواصل.. ما القصة؟ في عيد العمال حزب العمال يجدد قياداته الحبس 3 سنوات بحق صاحب أسبقيات اعتدى على إمام مسجد بـ"موس" في الأردن