الطباع لا أسباب من وراء إستقالتي من شركة "الشراع"

الطباع لا أسباب من وراء إستقالتي من شركة الشراع
أخبار البلد -  
خاص 

قدم طارق الطباع إستقالته من مجلس إدارة شركة الشراع للتطوير العقاري والاستثمارات "مساهمة عامة" وذلك إبتداءً من تاريخ 14/4/2024 ولم يتم تسبيب الاستقالة أو ذكرها في كتاب الإستقالة التي أفصحت عنه الشركة مؤخراً عبر موقع هيئة الأوراق المالية، الإستقالة والتي باتت بحكم النفاذ إبتداءً من تاريخ 14/4/2024 لم يتم تعيين عضواً بديلاً على الأقل في الوقت الحالي.

وقال الطباع لـ "أخبار البلد" أن إستقالته جاءت بعد عمل 7 سنوات في الشركة ولم يذكر أي أسباب أو مبررات لها سوى أنها إستقالة عادية كأي إستقالة تحصل في الشركات المساهمة التي تساهم في الكثير من الشركات، مؤكداً بأن الشركة تعمل بكل كفاءة ونشاط متمنياً أن يكون العضو الجديد القادم بأن يكمل مشوار العمل بما فيه خير ومنفعة وتقدم للشركة.

ومن الجدير بالذكر ان شركة الشراع للتطوير العقاري والاستثمارات شركة عامة مدرجة في سوق عمان للأوراق المالية منذ تشرين الثاني من عام 2010، وتعمل شركة الشراع ضمن قطاع العقارات مع التركيز على الأنشطة العقارية المتنوعة، حيث يقع مقرها في عمان ، الأردن ، وقد تم تأسيسه في أيلول 2006.


شريط الأخبار سطور في مقابلة الأمير الحسين مع قناة العربية هل تم ترحيل حجاج أردنيين مخالفين؟... الأوقاف تجيب سياسيون: حديث ولي العهد لـ"العربية" طمأنة للأجيال بيان ناري من رابطة الكتاب الأردنيين حول مجزرة رفح لماذا اقترضت شركة أورانج 30 مليون دينار؟ بلاغ حكومي بعطلة رسمية في الاردن بهذا الموعد سوق مركزية للأسماك في عمان قريبا مستوطنة إسرائيلية تتمرد على الحكومة.. معاريف: مرغليوت توقف التواصل مع نتنياهو وتخرج كافة جنود الجيش منها الأشغال عشرين سنة لأم تخلصت من وليدها بطريقة بشعة انتخاب اياد عطاري بالاجماع والتزكية ممثلاً عن شركات إدارة اعمال التأمين لحضور إجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الاردني لشركات التأمين وثيقة مالية تتحدث عن نقص 2 مليون في نقابة المقاولين.. حقيقة أم اشاعة مقتل مصريين اثنين بإطلاق نار في رفح الدويري: الاحتلال فقد 45 بالمائة من معداته القتالية منتدى استثمر بالاقتصاد الرقمي يوصى بترسيخ مكانة عمان كعاصمة للاقتصاد الرقمي "الاسواق الحرة" تحتفل بعيد الاستقلال (78) في النافورة مول اتحاد العمال يقيم احتفالية وطنية كبرى ويكرم عشرات الشخصيات.. صور الخطيب: نظام الجامعات الخاصة ستستفيد منه الجامعات الطبية.. تفاصيل الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل الملكة عبر أنستغرام: هذه حرب إسرائيل على غزة "أخبار البلد" تكسب قضيتها ضد شركة "الفوسفات"