أسرة جامعة الشرق الأوسط تتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر

أسرة جامعة الشرق الأوسط تتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر
أخبار البلد -  

تبادلت أسرة جامعة الشرق الأوسط التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر بحضور نائب رئيس هيئة المديرين الدكتور أحمد ناصرالدين وعدد من أعضاء الهيئة ورئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، ونائب رئيسة الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد اللوزي، ومساعدي رئيسة الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

وأعربت الدكتورة المحادين عن تمنياتها لكافة العاملين في الجامعة بدوام الصحة والسعادة، وأن يعيد الله سبحانه وتعالى هذه المناسبات على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات، وعبرت عن سعادتها بهذا اللقاء لما يجسده من تعميق وتعزيز العلاقات الاجتماعية وإدامة التواصل بين أفراد ومنتسبي الجامعة.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور ناصر الدين إن لقاء اليوم يعد سنّة حميدة وله أهمية كبرى لدى الجامعة لزيادة الروابط الأخوية بين منتسبيها، وتمنى لأسرة الجامعة مزيدا من التقدم والنجاح والعطاء.

ورفعت أسرة الجامعة التهاني والتبريكات الى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده سمو الأمير الحسين بن عبد الله، حفظهم الله ورعاهم، بهذه المناسبة متمنين أن يعيده على الأسرة الأردنية باليمن والخير والبركة وأن يحفظ الأردن تحت قيادته منعمًا بالأمن والاستقرار، وبأن يَعم الأمن والاستقرار في كافة الدول العربية والإسلامية.

شريط الأخبار الأردن: نتابع الأنباء المتعلقة بالرئيس الإيراني.. ومستعدون لتقديم الدعم وزير الدولة لتحديث القطاع العام: 13 ألف موظف حكومي حصلوا على إجازة دون راتب الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح القبض على 26 تاجرا ومروجا للمخدرات في 9 قضايا وحملات أمنية وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن المخابرات الإيرانية تعلن خبر سقوط مروحية الرئيس... و46 فريق تبحث عنها للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاحد ..تفاصيل