جامعة جدارا تقرر صرف مكافأة مالية لموظفيها بمناسبة اليوبيل الفضي وعيد الفطر

جامعة جدارا تقرر صرف مكافأة مالية لموظفيها بمناسبة اليوبيل الفضي وعيد الفطر
أخبار البلد -  
قررت هيئة مديري جامعة جدارا برئاسة عطوفة الدكتور شكري المراشده رئيس الهيئة/المدير العام ، وبمناسبة اليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك المعزز عبدالله الثاني إبن الحسين المفدى سلطاته الدستورية، وحلول عيد الفطر السعيد، صرف مبلغ 25 ديناراً لكل موظف من موظفي جامعة جدارا.

وقال المراشده أن هذه الخطوة تأتي تعبيراً عن فرح أسرة جامعة جدارا بهاتين المناسبتين العزيزتين على قلوبنا جميعاً، كما أن هذه المكافأة تتزامن مع قرب حلول عيد الفطر السعيد مما يسهم في ادخال البهجة والسرور على موظفي الجامعة وعائلاتهم.

وتمنى المراشده لإسرة الجامعة التوفيق والنجاح ولوطننا الحبيب دوام التقدم والإزدهار في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك المعزز عبدالله الثاني إبن الحسين المفدى وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله حفظهما الله ورعاهما.

من جانبه اعرب عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون رئيس الجامعة بإسمه ونيابة عن أسرة جامعة جدارا، عن بالغ الشكر والتقدير لهيئة مديري جامعة جدارا وعلى رأسها عطوفة الدكتور شكري المراشده رئيس الهيئة، على هذه اللفته الطيبة والتي تزيد آواصر المحبة والتلاحم بين أسرة الجامعة ومجالس حاكميتها، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ وطننا الحبيب بقيادة صاحب الجلالة الهاشمية الملك المعزز عبدالله الثاني إبن الحسين المفدى وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله حفظهما الله تعالى.
شريط الأخبار مندوب دائرة الأراضي يحرج مركز الخدمات الحكومية الشامل في قصر العدل بحث التعاون المشترك بين عمان الاهلية ومؤسساتالتعليم العالي الإماراتية ارتفاع صادرات قطاع الصناعات العلاجية إلى 228 مليون دينار وفيات الأردن اليوم الأربعاء 22/5/2024 أراضي شركة عقارية تتحول للورثة والمساهمون يصرخون أعيدوا الأراضي من ورثة عضو المجلس 7 إصابات بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي ألف جندي يشاركون في «عملية واسعة» في جنين... والرئاسة الفلسطينية تتهم إسرائيل بشن «حرب إبادة واضحة» 3 أميركيين متورطون في انقلاب الكونغو... من هم؟ الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن عقد البرنامج التدريبي الرابع المعنون: " إدارة عقود تأمينات الطيران، حوادثه ومطالبات الطرف الثالث" نتائج إنتخابات إتحاد طلبة الجامعة الأردنية .. (أسماء) ما المقصود بنظرية مارادونا لأسعار الفائدة؟ وهل يلجأ إليها الفيدرالي؟ 7 اصابات بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي (6375) طالبا وطالبة يتقدمون لامتحانات "الشامل" النظرية اليوم ارتفاع على درجات الحرارة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الأربعاء صورة من مشاهد العرس الديمقراطي في الجامعة الأردنية! (فيديو) تاجر مصري مشهور يستولي على 900 مليون جنيه من أهالي الشرقية ويختفي بشكل مفاجئ الرئيس التنفيذي للاتحاد الأردني لشركات التأمين يحتفي بكوكبة من الناجحين في الدفعة الأولى في امتحان مادة التأمينات العامة Award in General Insurance ضمن شهادةCII ويسلم الشهادات للناجحين وفاة عشريني غرقاً في قناة الملك عبدالله وزارة المياه عن كلفة مشروع الناقل الوطني: أقل من المتوقع انقطاع للتيار الكهربائي في محافظة بالأردن.. مواعيد وأماكن الانقطاع