جامعة جدارا تقرر صرف مكافأة مالية لموظفيها بمناسبة اليوبيل الفضي وعيد الفطر

جامعة جدارا تقرر صرف مكافأة مالية لموظفيها بمناسبة اليوبيل الفضي وعيد الفطر
أخبار البلد -  
قررت هيئة مديري جامعة جدارا برئاسة عطوفة الدكتور شكري المراشده رئيس الهيئة/المدير العام ، وبمناسبة اليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك المعزز عبدالله الثاني إبن الحسين المفدى سلطاته الدستورية، وحلول عيد الفطر السعيد، صرف مبلغ 25 ديناراً لكل موظف من موظفي جامعة جدارا.

وقال المراشده أن هذه الخطوة تأتي تعبيراً عن فرح أسرة جامعة جدارا بهاتين المناسبتين العزيزتين على قلوبنا جميعاً، كما أن هذه المكافأة تتزامن مع قرب حلول عيد الفطر السعيد مما يسهم في ادخال البهجة والسرور على موظفي الجامعة وعائلاتهم.

وتمنى المراشده لإسرة الجامعة التوفيق والنجاح ولوطننا الحبيب دوام التقدم والإزدهار في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك المعزز عبدالله الثاني إبن الحسين المفدى وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله حفظهما الله ورعاهما.

من جانبه اعرب عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون رئيس الجامعة بإسمه ونيابة عن أسرة جامعة جدارا، عن بالغ الشكر والتقدير لهيئة مديري جامعة جدارا وعلى رأسها عطوفة الدكتور شكري المراشده رئيس الهيئة، على هذه اللفته الطيبة والتي تزيد آواصر المحبة والتلاحم بين أسرة الجامعة ومجالس حاكميتها، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ وطننا الحبيب بقيادة صاحب الجلالة الهاشمية الملك المعزز عبدالله الثاني إبن الحسين المفدى وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله حفظهما الله تعالى.
شريط الأخبار منخفض جوي خماسيني يقترب من المملكة... حالة الطقس ليوم الخميس 5 أشهر مدة عطاء تأهيل الطريق الصحراوي من القويرة ولغاية جسر الشاحنات منع أطباء غير أردنيين من العمل في المملكة حريق صهريج محمل بمواد نفطية على طريق العقبة استقبال حافل وتقدير ممتد..مستشفى الاستقلال يكرم أطباء العزة لجهودهم البارزة بـ”المسيرات الانقضاضية والقذائف الصاروخية”.. حزب الله يهاجم مواقع الجيش الإسرائيلي في شمال فلسطين شركة ألمانية تشتكي على عطاء الجواز الالكتروني .. والمحكمة الإدارية تحسمها (وثيقة) معاهدات جديدة للأردن بقيمة 619 مليون يورو العثور على جثث شهداء مفصولة الرأس في مجمع الشفاء الطبي "مكافحة الأوبئة": لا إمكانية لحدوث آثار جانبية لدى متلقي أسترازينيكا منذ عامين اتفاقية لكفالة 4 آلاف يتيم إليكم أسعار الأضاحي في الأردن مدير عام قناة اليرموك يروي لـ"أخبار البلد" تفاصيل مداهمة القناة واغلاقها تجديد مذكرة الاعتراف بالشهادات البحرية بين الأردن والإمارات أجواء حارة ومغبرة..انقلاب جذري على الطقس في الأردن إلى ذوي طلبة التاسع الاساسي.. دققوا في هذه الخيارات مقتل 614 ضابطا وجنديا إسرائيليا منذ 7 أكتوبر لجنة الدائرة الانتخابية العامة تؤدي القسم القانوني إنتخاب شحادة أبو هديب رئيساً متفرغ للبوتاس ونائبان له والتل أميناً للسر والقضاة والبطاينة والطراونة أعضاء "جامعة الزرقاء" ترفع رأسمالها إلى (17) مليون دينار عن طريق ضم الإحتياطي الخاص