جامعة جدارا تقرر صرف مكافأة مالية لموظفيها بمناسبة اليوبيل الفضي وعيد الفطر

جامعة جدارا تقرر صرف مكافأة مالية لموظفيها بمناسبة اليوبيل الفضي وعيد الفطر
أخبار البلد -  
قررت هيئة مديري جامعة جدارا برئاسة عطوفة الدكتور شكري المراشده رئيس الهيئة/المدير العام ، وبمناسبة اليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك المعزز عبدالله الثاني إبن الحسين المفدى سلطاته الدستورية، وحلول عيد الفطر السعيد، صرف مبلغ 25 ديناراً لكل موظف من موظفي جامعة جدارا.

وقال المراشده أن هذه الخطوة تأتي تعبيراً عن فرح أسرة جامعة جدارا بهاتين المناسبتين العزيزتين على قلوبنا جميعاً، كما أن هذه المكافأة تتزامن مع قرب حلول عيد الفطر السعيد مما يسهم في ادخال البهجة والسرور على موظفي الجامعة وعائلاتهم.

وتمنى المراشده لإسرة الجامعة التوفيق والنجاح ولوطننا الحبيب دوام التقدم والإزدهار في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك المعزز عبدالله الثاني إبن الحسين المفدى وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله حفظهما الله ورعاهما.

من جانبه اعرب عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون رئيس الجامعة بإسمه ونيابة عن أسرة جامعة جدارا، عن بالغ الشكر والتقدير لهيئة مديري جامعة جدارا وعلى رأسها عطوفة الدكتور شكري المراشده رئيس الهيئة، على هذه اللفته الطيبة والتي تزيد آواصر المحبة والتلاحم بين أسرة الجامعة ومجالس حاكميتها، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ وطننا الحبيب بقيادة صاحب الجلالة الهاشمية الملك المعزز عبدالله الثاني إبن الحسين المفدى وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله حفظهما الله تعالى.
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان