نديم حداد عبر سيارة تويوتا "جي تي" (86) يسحق المتسابقين ويرفع كأس المركز الأول في بطولة خليج برو كار بدبي

نديم حداد عبر سيارة تويوتا جي تي (86) يسحق المتسابقين ويرفع كأس المركز الأول في بطولة خليج برو كار بدبي
أخبار البلد -  
خاص
رجل الأعمال نديم جورج حداد المدير التنفيذي للمركزية / تويوتا حقق إنجازاً كبيراً محتلاً المركز الأول في سباقين ولا نقصد هنا الشركة أو مركباتها بل نقصد نديم حداد كسائق أردني وليس كمدير تنفيذي هذا الفوز جاء ضمن الجولة السادسة من بطولة "خليج بروكار" التي أقيمت مؤخراً في حلبة دبي في الإمارات العربية المتحدة .... السائق نديم حداد تنافس بشرف مع عدد من السائقين وتمكن من هزيمتهم جميعاً وتحقيق النصر في هذه المسابقة التي كانت ضمن الفئة الرابعة 2000 "سي سي" وأقل والذي خاضها من خلال سيارة تويوتا "جي تي " 86 رياضياً مسيطراً على التصفيات في السباقين الأول والثاني محققاً نصراً على جميع المشاركين في السباق متصدراً هذه الجولة مهيمناً على النتائج.

وتعليقًا على هذا الفوز، قال حداد: "هذه هي مشاركتي الثانية في بطولة "خليج بروكار"؛ حيث حققت المركز الثاني في المرة الأولى. وتغمرني السعادة بتصدري هذه الجولة في السباقيْن اللذين خضتهما وسط منافسة كبيرة. سباق السيارات هو شغف بالنسبة لي، وتقتصر تجربتي الوحيدة فيه على السباقات الرقمية، لذا أردت أن أرى كيف يمكنني ترجمة مهارات القيادة من الرياضات الإلكترونية إلى الحياة الواقعية. أتطلع إلى المشاركة في البطولة المقبلة التي ستنطلق في أيلول القادم بطريقة أكثر جدية واضعًا نصب عيني الفوز بلقب البطولة".

بطولة "خليج بروكار" هي سلسلة سباقات معتمدة من "منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية" مصممة للسماح لمجموعة متنوعة من سيارات جي تي، وتورينغ، وصالون، وبروتو ذات الإطارات المغلقة بالتنافس معًا، ولكن ضمن فئات محددة، وهي أطول سلسلة سباقات جي تي وتورينغ في المنطقة. وتقام ضمن البطولة أكثر من 7 فعاليات في دولة الإمارات العربية المتحدة على حلبتيْ "دبي أوتودروم" و"مرسى ياس"، وهي تُعدّ مثالية للمتسابقين المبتدئين والمحليين وصولًا إلى فِرَق سباق جي تي 3 الدولية.
شريط الأخبار حملة أمنيّة في جبل اللويبدة وضبط 13 مشبوها مجموعة الخليج للتأمين توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع مؤسسة الحسين للسرطان أبو عودة يرفع درجة حرارة "عمان الثانية" طلبة متعثرون يتساءلون عن مدى قابلية شمول العفو الملكي للغرامات المفروضة عليهم "العربي الإسلامي" يرعى منتدى "استثمر في الاقتصاد الرقمي والدة نائب نقيب المقاولين في ذمة الله مقتل 3 جنود وإصابة 4 بجروح خطيرة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة إنهاء تكليف عاملين اعتبارا من 25 حزيران المقبل في التربية وزير الخارجية ينقل تعازي الملك إلى رئيس وشعب البرازيل بضحايا الفيضانات نقابة الصحفيين تعلن أسماء بعثة الحج الصحفية دهس سيدة وابنتها في الزرقاء الأمانة: ترصيد 915 الف دينار غرامة ضريبة المسقفات المشمولة بالعفو العام وزير الخارجية يبدأ زيارة عمل إلى مدريد يبحث فيها تطورات الأوضاع في غزة عاصفة غبارية تضرب البادية الشرقية الاتحاد الأردني لشركات التأمين ينفذ حملة تبرع بالدم أبو ناصر: قرار المواصفات الجديد سيرفع ثمن السيارة الكهربائية 10 آلاف دولار.. والمتضرر المواطن والتاجر البنك المركزي الأردني يمدد مهلة توفيق أوضاع شركات التمويل الملك خلال لقائه ممثلي شركات عالمية: استقرار بيئة الأعمال وتوفر الكوادر المؤهلة عززا قدرة المملكة على جذب الاستثمارات للأردن "الصحة" تقدم نصائح وإرشادات هامة للحجاج أستراليا تحظر تصدير الخراف الحية لدول منها الأردن خوفا على حياتها