برعاية وزير الدولة.. "الإعلام الرياضي" يكرم كوكبة من أبرز الشخصيات الرياضية - صور

برعاية وزير الدولة.. الإعلام الرياضي يكرم كوكبة من أبرز الشخصيات الرياضية  صور
أخبار البلد -  
برعاية وزير الدولة المهندس وجيه عزايزة، أقام إتحاد الإعلام الرياضي مساء الثلاثاء حفل توزيع جوائزه السنوية بحضور كوكبة من الشخصيات الرسمية والرياضية والإعلامية في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب.

وشهد الحفل الذي يحظى بدعم المحامي الدكتور رفعت الطويل منح جوائز "الإعلام الرياضي" للعديد من الشخصيات التي ساهمت وبشكل فعال في دفع مسيرة الرياضة عامة وكرة القدم خاصة خلال الـ (٢٥) سنة الماضية وكان لها دورا مميزا فيما تحقق من إنجازات.

وشملت قائمة المكرمين الجوائز التالية : أفضل شخصية رياضية قدمت لكرة القدم، أفضل مدرب وطني، شخصية الإعلام الرياضي، أفضل نادٍ يهتم باللاعب المحلي، عضو إدارة مميز، شخصية مميزة في مجال الاحتراف، مدير نشاط كروي مميز، التفوق في مجال التحكيم، صاحب انجاز نادوي مميز، مبادرة مميزة خدمت الأندية، شخصية قدمت الكرة النسوية وجائزة الوفاء للتصوير الصحفي الرياضي.

وتزتمن حفل إتحاد الإعلام الرياضي مع احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، الرياضي الأول والداعم الحقيقي للرياضة وكرة القدم الأردنية سلطاته الدستورية.

وحملت جوائز "الإعلام الرياضي" لهذا العام أسماء المؤسسات الصحفية الأردنية تأكيدا لعمق العلاقة بين اتحاد الإعلام وهذه المؤسسات.
شريط الأخبار وزراء حكومة نتنياهو ينقلبون على بعضهم سقوط شاب في بئر مياه بالموقر والدفاع المدني يبدأ عملية الإنقاذ الخصاونة يحدد عطلة عيد العمال الخميس 2 أيار البنك الدولي يدرس تمويل برنامج أردني يعزز كفاءة التعليم والإصلاحات الإدارية البنك الدولي يتوقع تباطؤ نمو الاقتصاد في الأردن عند 2.5% للعام الحالي الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية ل"إسرائيل بمشاركة أطباء من 20 دولة في العالم.. "جمعية جراحة السمنة" تقيم مؤتمرها الرابع في 24 نيسان القادم بفندق الرويال عمان الملك يحذر.. ما تشهده المنطقة قد يدفع لمزيد من التصعيد ويهدد أمنها واستقرارها منظمات "الهيكل" المتطرفة تدعو إلى اقتحامات جماعية واسعة للمسجد الأقصى وزارة العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد تصاريح العمل الاردن في المرتبة 60 عالميا من حيث تعداد الأسرة الواحدة الرياطي: رئاسة الوزراء توقف الإعفاءات الطبية من خلال النواب لتزيد العبء والمشقة على أبناء العقبة والجنوب راتب مضيفة الطيران بالأردن 35 دينارا عام 1967 .. وثيقة قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية وزير الخارجية: لا ينبغي السماح لنتنياهو استحضار مواجهة أخرى وجر المنطقة لمزيد من التصعيد التنسيب بتعيين الأستاذ الدكتور خالد هشام الحياري رئيساً للجامعة الهاشمي سلطة إقليم البترا: لم نتخذ قرارًا برفع سعر تذكرة دخول المدينة الوردية بعد القـوات المسـلحة الأردنـية تنفذ 3 إنـزالات جـوية علـى غـزة بمشاركة دوليـة