إصابة جندي إسرائيلي بغزة يرفع الحصيلة إلى 3186 منذ 7 أكتوبر

إصابة جندي إسرائيلي بغزة يرفع الحصيلة إلى 3186 منذ 7 أكتوبر
أخبار البلد -  

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، إصابة أحد جنوده بجروح خطيرة جنوبي قطاع غزة، ما يرفع حصيلة جرحاه إلى 3186 منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وقال الجيش في بيان عبر منصة "إكس”: "أصيب أمس (الاثنين) طبيب (احتياط) في تشكيل الكوماندوز بجروح خطيرة، خلال معركة جرت جنوب قطاع غزة”.

وبذلك ترتفع الحصيلة المعلنة لمصابي الجيش الإسرائيلي إلى 3186 ضابطا وجنديا منذ 7 أكتوبر الماضي، بينهم 1553 مصابا منذ بداية الاجتياح البري للقطاع في 27 من الشهر نفسه، وفق بيانات الجيش.

وبلغت الحصيلة المعلنة لقتلى الجيش منذ بداية الحرب 600 ضابطا وجنديا، من ضمنهم 256 منذ بداية الاجتياح البري، وفق أحدث إحصائية.

وتواصل إسرائيل حربها المدمرة على قطاع غزة بدعم أمريكي، والتي خلفت عشرات آلاف الضحايا المدنيين معظمهم أطفال ونساء، وكارثة إنسانية ودمارا هائلا، ما أدى لمثول تل أبيب أمام محكمة العدل الدولية بتهمة "الإبادة الجماعية”.

شريط الأخبار الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية ل"إسرائيل بمشاركة أطباء من 20 دولة في العالم.. "جمعية جراحة السمنة" تقيم مؤتمرها الرابع في 24 نيسان القادم بفندق الرويال عمان الملك يحذر.. ما تشهده المنطقة قد يدفع لمزيد من التصعيد ويهدد أمنها واستقرارها منظمات "الهيكل" المتطرفة تدعو إلى اقتحامات جماعية واسعة للمسجد الأقصى وزارة العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد تصاريح العمل الاردن في المرتبة 60 عالميا من حيث تعداد الأسرة الواحدة الرياطي: رئاسة الوزراء توقف الإعفاءات الطبية من خلال النواب لتزيد العبء والمشقة على أبناء العقبة والجنوب راتب مضيفة الطيران بالأردن 35 دينارا عام 1967 .. وثيقة قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية وزير الخارجية: لا ينبغي السماح لنتنياهو استحضار مواجهة أخرى وجر المنطقة لمزيد من التصعيد التنسيب بتعيين الأستاذ الدكتور خالد هشام الحياري رئيساً للجامعة الهاشمي سلطة إقليم البترا: لم نتخذ قرارًا برفع سعر تذكرة دخول المدينة الوردية بعد القـوات المسـلحة الأردنـية تنفذ 3 إنـزالات جـوية علـى غـزة بمشاركة دوليـة طالبة مدرسة تحاول الانتحار بشفرة والتربية تمتنع عن الإجابة إذلال بملف الإعفاءات الطبية ومطالبات بسحبها من وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية من يعوض المسافرين الذين تأجلت رحلاتهم بسبب إلغاءها جراء القصف الإيراني الإسرائيلي؟ إيران : العلاقات مع الأردن ودية الخارجية: لا أردنيين بين ضحايا سيول عُمان