أسرة جامعة الزرقاء تثمن مبادرة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار صرف مكافأة لمنسوبيها

أسرة جامعة الزرقاء تثمن مبادرة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار صرف مكافأة لمنسوبيها
أخبار البلد -  

اعرب منسوبو جامعة الزرقاء عن شكرهم وتقديرهم لقرار مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار (مالكة جامعة الزرقاء) برئاسة سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة، صرف مكافأة مالية لجميع منسوبي الجامعة.

وثمنوا عاليا هذه المبادرة الكريمة والتي تأتي مع قرب عيد الفطر السعيد، وحافزا للكادر الوظيفي في الجامعة من اجل الارتقاء بمستواها في مختلف المجالات، مشيرين الى ان هذه المبادرة ليست بغريبة على ادارة الشركة.

بدوره ثمن رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي قرار مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار صرف مكافأة مالية لمنسوبي الجامعة، معرباً عن تقديره لهذه المبادرة التي من شأنها تشجيع العاملين في الجامعة نحو العطاء.

وأضاف أن هذه المبادرة تأتي تقديرا للجهود المبذولة من قبل منسوبي الجامعة من أكاديميين وإداريين، والذين اثبتوا من خلال عملهم بروح الفريق الواحد قدرتهم على تحقيق أهداف الجامعة ورؤيتها في الريادة والتميز.

وهنأ الرمحي أسرة الجامعة بقرب عيد الفطر السعيد، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح لتحقيق أهداف الجامعة، معرباً عن أمله في أن يعيد الله سبحانه وتعالى هذه المناسبة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات، وأن يفرجها على أهل فلسطين أجمع وأهل غزة خاصة.

شريط الأخبار وزراء حكومة نتنياهو ينقلبون على بعضهم سقوط شاب في بئر مياه بالموقر والدفاع المدني يبدأ عملية الإنقاذ الخصاونة يحدد عطلة عيد العمال الخميس 2 أيار البنك الدولي يدرس تمويل برنامج أردني يعزز كفاءة التعليم والإصلاحات الإدارية البنك الدولي يتوقع تباطؤ نمو الاقتصاد في الأردن عند 2.5% للعام الحالي الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية ل"إسرائيل بمشاركة أطباء من 20 دولة في العالم.. "جمعية جراحة السمنة" تقيم مؤتمرها الرابع في 24 نيسان القادم بفندق الرويال عمان الملك يحذر.. ما تشهده المنطقة قد يدفع لمزيد من التصعيد ويهدد أمنها واستقرارها منظمات "الهيكل" المتطرفة تدعو إلى اقتحامات جماعية واسعة للمسجد الأقصى وزارة العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد تصاريح العمل الاردن في المرتبة 60 عالميا من حيث تعداد الأسرة الواحدة الرياطي: رئاسة الوزراء توقف الإعفاءات الطبية من خلال النواب لتزيد العبء والمشقة على أبناء العقبة والجنوب راتب مضيفة الطيران بالأردن 35 دينارا عام 1967 .. وثيقة قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية وزير الخارجية: لا ينبغي السماح لنتنياهو استحضار مواجهة أخرى وجر المنطقة لمزيد من التصعيد التنسيب بتعيين الأستاذ الدكتور خالد هشام الحياري رئيساً للجامعة الهاشمي سلطة إقليم البترا: لم نتخذ قرارًا برفع سعر تذكرة دخول المدينة الوردية بعد القـوات المسـلحة الأردنـية تنفذ 3 إنـزالات جـوية علـى غـزة بمشاركة دوليـة