شركة الأردن الدولية للتأمين "نيوتن" تنعى عضو مجلس إدارتها الأسبق نعيم خوري

شركة الأردن الدولية للتأمين نيوتن تنعى عضو مجلس إدارتها الأسبق نعيم خوري
أخبار البلد -  

تنعى شركة الأردن الدولية للتأمين "نيوتن" عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التدقيق الأسبق وعميد المحاسبين الأردنيين والعرب الأستاذ نعيم سابا عوده خوري (أبو طارق)، زوج الفاضلة ديانا سليمان عماري والد كل من طارق وزوجتة ندين الزعمط وديما زوجها أسامة عنقود وداليا ورنا زوجة شادي خوري وشقيق كل من سمعان زوجته رويدة خوري ونهى زوجة عبدالله دواني وابتسام زوجة المرحوم صقر خوري والمرحومين نعيمه وحنه واولغا زوجة كمال طعيمة وسهام زوجة عيسى منصور وامال زوجة منير سماوي ، الذي وافته المنية عن عمر يناهز 84 عاماً.

وسيتم تشييع جثمانه اليوم السبت الموافق 30-3-2024 في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر في كنيسة المقبرة ام الحيران الى نفس المقبرة وسيقام جناز الثالث والتاسع والاربعين عن راحة نفس المرحوم يوم الاثنين الموافق 1-4-2024 في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر في كنيسة دخول السيد الى الهيكل للروم الارثوذكس - الصويفية.

تقبل التعازي للرجال والنساء لمدة ثلاثة ايام في قاعة نفس الكنيسة بعد مراسم الدفن ولغاية الساعة التاسعة مساء و يومي الاحد والاثنين من الساعة الرابعة ولغاية الساعة التاسعة مساء.


شريط الأخبار طقس لطيف في أغلب المناطق... حالة الطقس ليوم الثلاثاء إصابة موظفة أردنية بحادثة اعتداء تعرضت لها مركبة أممية في رفح والأردن يدين بنك "إلى" يحصد جائزة "أفضل بنك رقمي في البحرين" من مجلة ميد ضمن جوائز التميز المصرفي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024 التعليم العالي تعلن عن منح دراسية كاملة لجميع البرامج الدراسية - تفاصيل ولي العهد يزور ميناء حاويات العقبة ويطلع على سير العمليات اللوجستية فيه تخفيض رأس مال الشركة العربية للمشاريع الاستثمارية ثلاثة إصابات بمشاجرة عنيفة في حي نزال الملك يطلع على خطط توسعة لمشروع العبدلي ستوفر 3 آلاف فرصة عمل سنويا إحباط تهريب 1100 لتر جوس سجائر إلكترونية شخص يدعس ممرضة في مستشفى الأميرة بديعة للتوليد ويلوذ بالفرار جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني ترحب بقرار إعفاء شركات الاسكان من الغرامات المترتبة على الاراضي المملوكة لتلك الشركات الحكومة تعترف حولنا شركة البداد كابيتال المنفذة لمستشفى عمان الميداني أثناء جائحة كورونا للقضاء نائب نقيب المقاولين: لا تجاوزات.. وما يردد اشاعة كاذبة لاغراض انتخابية بيان من وزارتي الداخلية والعمل حول العمالة غير الأردنية المخالفة المقاومة تتصدى لقوات الاحتلال في جباليا ورفح وتعلن إصابة وجرح عدد من جنود الاحتلال.. فيديو البنك العربي أفضل بنك في الشرق الأوسط للعام 2024 ارتفاع التضخم في الأردن بنسبة 1.61% مسح ميداني : نصف الأردنيين يتلقون الحد الأدنى من الأجور او اقل ما هي آثار العاصفة الشمسية الحالية على الصحة والإتصالات؟ وفد وزاري يلتقي جهات رسمية وعامة في البادية الوسطى.. أبرز ما جاء في اللقاء