لليوم السادس.. طوفان بشري في محيط سفارة العدو

لليوم السادس.. طوفان بشري في محيط سفارة العدو
أخبار البلد -  

تواصل جماهير الشعب الأردني لليوم السادس على التوالي محاصرة سفارة العدو الصهيوني في الرابية استجابة لدعوة التجمع الشبابي الأردني لدعم المقاومة.

وتقدم صفوف الحشود المتجهة للسفارة أعضاء نقابة المحامين مرتدين لباس المرافعة.

وتركز هتاف المشاركين الرئيسي للمطالبة بإسقاط معاهدة وادي عربة التي يعتبر المشاركون أنها تعطي غطاء لاستمرار العدوان على الشعب الفلسطيني.

وطالب المشاركون بوقف العدوان وإدخال المساعدات خاصة لمناطق شمال قطاع غزة، ونددوا بالموقف العربي الرسمي.

 
شريط الأخبار مسؤول أمريكي: تل أبيب لن تنتصر في غزة لهذه الأسباب وفيات الأردن الثلاثاء 14 / 5 / 2024 الأونروا : 150 ألف امرأة حامل في غزة يواجهن مخاطر صحية رهيبة مقتل أكثر من 35 ألفاً في غزة.. والبيت الأبيض: ليست إبادة جماعية كيف تعرف أن أمامك امرأة معتلة نفسيا؟ طقس لطيف في أغلب المناطق... حالة الطقس ليوم الثلاثاء إصابة موظفة أردنية بحادثة اعتداء تعرضت لها مركبة أممية في رفح والأردن يدين بنك "إلى" يحصد جائزة "أفضل بنك رقمي في البحرين" من مجلة ميد ضمن جوائز التميز المصرفي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024 التعليم العالي تعلن عن منح دراسية كاملة لجميع البرامج الدراسية - تفاصيل ولي العهد يزور ميناء حاويات العقبة ويطلع على سير العمليات اللوجستية فيه تخفيض رأس مال الشركة العربية للمشاريع الاستثمارية ثلاثة إصابات بمشاجرة عنيفة في حي نزال الملك يطلع على خطط توسعة لمشروع العبدلي ستوفر 3 آلاف فرصة عمل سنويا إحباط تهريب 1100 لتر جوس سجائر إلكترونية شخص يدعس ممرضة في مستشفى الأميرة بديعة للتوليد ويلوذ بالفرار جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني ترحب بقرار إعفاء شركات الاسكان من الغرامات المترتبة على الاراضي المملوكة لتلك الشركات الحكومة تعترف حولنا شركة البداد كابيتال المنفذة لمستشفى عمان الميداني أثناء جائحة كورونا للقضاء نائب نقيب المقاولين: لا تجاوزات.. وما يردد اشاعة كاذبة لاغراض انتخابية بيان من وزارتي الداخلية والعمل حول العمالة غير الأردنية المخالفة المقاومة تتصدى لقوات الاحتلال في جباليا ورفح وتعلن إصابة وجرح عدد من جنود الاحتلال.. فيديو