هل هناك أمطار قادمة خلال الأسبوع .. الأرصاد تجيب

هل هناك أمطار قادمة خلال الأسبوع .. الأرصاد تجيب
أخبار البلد -  
أشار تقرير إدارة الأرصاد الجوية إلى أن المملكة تبقى يومي السبت والأحد، ضمن حالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، وتكون الأجواء دافئة في أغلب المناطق، وأكثر دفئا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة.

ومع ساعات الظهيرة يتوقع هطول زخات متفرقة من المطر لفترات محدودة في أجزاء من شمال ووسط المملكة، وأجزاء من المناطق الشرقية قد يصحبها الرعد أحيانا، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

الاثنين، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء دافئة وجافة في أغلب المناطق، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في مناطق البادية.
شريط الأخبار أسعار غرام الذهب في الاردن تشهد انخفاضاً حماية المستهلك تتلقى شكاوى من عدم توفر الدجاج بأوزان مناسبة الأردن يدين رفع العلم الإسرائيلي داخل ساحات المسجد الأقصى صحة غزة تعلن ارتفاع حصيلة الشهداء في القطاع سمو الأميرة بسمة بنت علي تزور مصنع شركة "بُن العميد" مسؤول أمريكي: تل أبيب لن تنتصر في غزة لهذه الأسباب وفيات الأردن الثلاثاء 14 / 5 / 2024 الأونروا : 150 ألف امرأة حامل في غزة يواجهن مخاطر صحية رهيبة مقتل أكثر من 35 ألفاً في غزة.. والبيت الأبيض: ليست إبادة جماعية كيف تعرف أن أمامك امرأة معتلة نفسيا؟ طقس لطيف في أغلب المناطق... حالة الطقس ليوم الثلاثاء إصابة موظفة أردنية بحادثة اعتداء تعرضت لها مركبة أممية في رفح والأردن يدين بنك "إلى" يحصد جائزة "أفضل بنك رقمي في البحرين" من مجلة ميد ضمن جوائز التميز المصرفي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024 التعليم العالي تعلن عن منح دراسية كاملة لجميع البرامج الدراسية - تفاصيل تخفيض رأس مال الشركة العربية للمشاريع الاستثمارية الملك يطلع على خطط توسعة لمشروع العبدلي ستوفر 3 آلاف فرصة عمل سنويا إحباط تهريب 1100 لتر جوس سجائر إلكترونية شخص يدعس ممرضة في مستشفى الأميرة بديعة للتوليد ويلوذ بالفرار جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني ترحب بقرار إعفاء شركات الاسكان من الغرامات المترتبة على الاراضي المملوكة لتلك الشركات الحكومة تعترف حولنا شركة البداد كابيتال المنفذة لمستشفى عمان الميداني أثناء جائحة كورونا للقضاء