150 ألف مصل يؤدون العشاء والتراويح بالمسجد الأقصى المبارك بالقدس المحتلة

150 ألف مصل يؤدون العشاء والتراويح بالمسجد الأقصى المبارك بالقدس المحتلة
أخبار البلد -   أدى نحو 150 ألف مصل مساء اليوم الجمعة، صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة.

وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية إن نحو 150 ألف مصل أدوا العشاء والتراويح في رحاب المسجد الأقصى المبارك، رغم إجراءات الاحتلال المشددة ومنعه دخول آلاف المواطنين من الضفة الغربية، ومنع مئات الشبان المقدسيين من الصلاة في المسجد.

وانتشرت قوات الاحتلال عند أبواب الأقصى وفي البلدة القديمة، وفتشت عددا من الشبان ودققت في هوياتهم، تزامنا مع توافد المصلين للمسجد الأقصى.

وأدى عدد من المبعدين عن المسجد الأقصى الصلاة عند طريق المجاهدين قرب باب الأسباط، في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة.
شريط الأخبار الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأربعاء .. تفاصيل الجغبير: تكريم الملك للصناعيين شهادة واضحة تدل على نجاحات الصناعة الوطنية بالأعلام المرفوعة وفيديو عن الأردن وإنجازات جلالته..مستشفى الاستقلال يحتفل بعيد الاستقلال الثامن والسبعين عمّال بشركة للخدمات الفندقية يُضربون عن العمل لتأخر صرف رواتبهم احتفالا باليوبيل الفضي، مديرية الاتصال الشبابي تنظم جلسة حوارية حول انجازات جلالة الملك في قطاع الشباب والرياضة خلال ربع قرن. الأمانة توضح بشأن اعفاء المواطنين من المبالغ المالية والغرامات المرتبطة بضريبة الابنية والاراضي والمعارف "كان قتلكم أفظع حقيقة".. غزاوية تُبكي مواقع التواصل بعد استشهاد طفليها صندوق استثمار أموال الضمان يلتقي نادي خريجي جامعة اليرموك الشراع تعيد تشكيل لجانتي التدقيق والحوكمة .. أسماء الذهب يعاود الارتفاع بشكل لافت في الأردن "ميثاق العقارية" تعيينات عليا وتشكيل أربعة لجان «المركزي» يتجه لاعتماد «مؤشرات أداء التمويل الأصغر» جزءاً من أدواته الرقابية هل يجوز الجمع بين راتب العجز الإصابي والأجر من العمل؟ العوران: سقوف الدجاج ستُنهي صغار المزارعين وفيات الأردن اليوم الأربعاء 15/5/2024 تداول العقار ينخفض 5% 20- 30 % من الاردنيين يعانون حساسية الطقس بعد 28 عاما من اختفائه.. العثور على شاب جزائري في منزل جاره القسام تكشف حصيلة قتلى وجرحى الاحتلال في عملياتها الأخيرة "صورة" ارتفاع على درجات الحرارة الأربعاء والخميس وطقس لطيف في أغلب مناطق الأردن