طلبة “الشرق الأوسط” يجذبون أنظار مشاركي مسابقة مالية على مستوى الأردن

طلبة “الشرق الأوسط” يجذبون أنظار مشاركي مسابقة مالية على مستوى الأردن
أخبار البلد -  

جذبت قدرات طلبة كلية الأعمال في جامعة الشرق الأوسط أنظار مشاركي مسابقة CFA السنوية على مستوى الجامعات الأردنية، والمنعقدة في فندق Four seasons .

الطلبة عددهم 5 وهم: عامر درويش، وصالح اشريد، وعزت أبو زيد، وهناء شويكة، ورهف جاموس، وكانوا قد قدموا تحت إشراف عضو هيئة التدريس في الكلية الدكتورة لبنى خلف، تحليلًا لأداء شركة مبيدكو المالي، واتخاذ القرار الاستثماري الأنسب.

وكانت مهمة الطلبة قد امتدت إلى ما هو أبعد من مجرد البناء التحليلي؛ فقد كانت مزيجًا من الحكمة والبصيرة، وبلغت ذروتها في صياغة القرار الاستثماري الأكثر حكمة، ما أظهر تألق الطلبة لدى إجابتهم عن جميع استفسارات لجنة التحكيم، بالاعتماد على مخزونهم المعرفيّ المحصن بالفكر الجماعي.

وحظيت المسابقة بمشاركة 5 جامعات أردنية هي: الجامعة الأردنية، وجامعة اليرموك، والجامعة الهاشمية، وجامعة الأميرة سمية، وجامعة الشرق الأوسط.

شريط الأخبار الأردن: نتابع الأنباء المتعلقة بالرئيس الإيراني.. ومستعدون لتقديم الدعم وزير الدولة لتحديث القطاع العام: 13 ألف موظف حكومي حصلوا على إجازة دون راتب الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح القبض على 26 تاجرا ومروجا للمخدرات في 9 قضايا وحملات أمنية وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن المخابرات الإيرانية تعلن خبر سقوط مروحية الرئيس... و46 فريق تبحث عنها للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاحد ..تفاصيل