مذكرة تفاهم بين جامعة الزرقاء وشركة الدائرة الخضراء لصناعة البرمجيات

مذكرة تفاهم بين جامعة الزرقاء وشركة الدائرة الخضراء لصناعة البرمجيات
أخبار البلد -  

وقعت جامعة الزرقاء، الخميس 14/3/2024 مذكرة تفاهم مع شركة الدائرة الخضراء لصناعة البرمجيات بهدف العمل المشترك والتعاون الأكاديمي لتدريب الطلبة.

ووقع عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور نضال الرمحي وعن الشركة المهندس محمد الخضري، بحضور عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الأستاذ الدكتور محمد حسان وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

وتأتي الاتفاقية من أجل التعاون لتقديم افضل الخدمات لطلبة الكلية والمجتمع المحلي فيما يتعلق بتكنولوجيا المعلومات والامن السيبراني، وتدريب الطلبة من خلال عقد الدورات التدريبية وورشات عمل في برامج الأمن السيبراني، وتحليل المخاطر ، وبرامج الاحداث الامنية، والاختراق وادوات التطوير وعلوم البيانات والتي يحتاجها سوق العمل، بالاضافة الى بناء منظومة مراسلات وخدمات وبرمجيات خاصة.

وأكد الرمحي أهمية تميز طلبة تكنولوجيا المعلومات في هذا القطاع الذي يشكل نقطة قوة وتميز للجامعة، مبيناً أن هذه الاتفاقية للأمن السيبراني تنسجم مع تطلعات الجامعة وسعيها لتمتين نقاط تميزها وتوفير فرص عمل لطلبتها والانطلاق في السوقين المحلية والعالمية.

وقدم الرمحي الدرع التقديري لشركة الدائرة الخضراء لصناعة البرمجيات، فيما كرم الخضري طلبة من قسم تكنولوجيا المعلومات بالشهادات التقديرية لحصولهم ضمن العشر الاوائل في مسابقة Capture the flag.

 بدوره أشاد المهندس محمد الخضري بالمستوى الرفيع لجامعة الزرقاء عامة وكلية تكنولوجيا المعلومات خاصة والدور المميز الذي ستقوم به في حماية الأنظمة المعلوماتية من خلال توقيع هذه الاتفاقية.

شريط الأخبار هيئة الطاقة: 67 محطة مرخصة لشحن المركبات الكهربائية منها 54 محطة شحن عامة بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر درجات حرارة أعلى من معدلاتها... حالة الطقس ليوم الاثنين وفاة الرئيس الإيراني ومن يرافقه في حادث المروحية... محترقة بالكامل وتفحم الطيار (فيديو) الأردن: نتابع الأنباء المتعلقة بالرئيس الإيراني.. ومستعدون لتقديم الدعم وزير الدولة لتحديث القطاع العام: 13 ألف موظف حكومي حصلوا على إجازة دون راتب الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح القبض على 26 تاجرا ومروجا للمخدرات في 9 قضايا وحملات أمنية وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو