سفارة مملكة تايلند في الأردن تزور جامعة عمان الأهلية

سفارة مملكة تايلند في الأردن تزور جامعة عمان الأهلية
أخبار البلد -  


استقبل الأستاذ الدكتور أنس السعود نائب رئيس جامعة عمان الأهلية لشؤون العلاقات الدولية والجودة، السيد اديساك جانتاوم نائب رئيس بعثة سفارة مملكة تايلند في المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك لبحث سبل التعاون بين الطرفين.

وخلال اللقاء، قدم الدكتور السعود عرضاً موجزاً عن الجامعة منذ تأسيسها كأول جامعة خاصة في الأردن، اشتمل شرحاً عن خطتها الاستراتيجية ورؤيتها وكلياتها ومراكزها وبرامجها وخططها المستقبلية.

ويأتي هذا اللقاء في إطار جهود الجامعة لتوسيع شبكة علاقاتها الدولية وتعزيز التعاون مع مختلف الدول والمؤسسات العالمية بهدف تحقيق التطور الأكاديمي والثقافي المستدام.

وأعرب السيد اديساك عن سعادته بالمستوى المتميز الذي حققته وتحققه الجامعة، وعرض بعض المقترحات التي من شأنها تعزيز سبل التعاون الثقافي والأكاديمي بين الجامعة والسفارة.

كما تم التأكيد على أهمية توطيد العلاقات الثنائية في مجال التعليم والثقافة بين المملكة الأردنية الهاشمية ومملكة تايلند.

من جانبه أكد الدكتور السعود استعداد الجامعة لدعم وتعزيز التبادل الثقافي والأكاديمي بين الطلاب والباحثين من البلدين، مشيراً إلى أهمية تعزيز الفهم المتبادل وتعزيز الروابط الثقافية بين الشعبين.

وحضر اللقاء رئيسة قسم السمعة والتواصل في مركز الارتباط العالمي السيدة ريم عابد.

ومن ثم اصطحب الدكتور السعود، السيد اديساك في جولة على بعض مرافق الجامعة مثل كلية طب الأسنان ومجمع الأرينا الثقافي والرياضي وكلية فنون الطهي والضيافة، وفي ختام الزيارة قدم السعود درعا تذكاريا لضيفها الكبير تقديراً لزيارته الكريمة.


شريط الأخبار الأردن: نتابع الأنباء المتعلقة بالرئيس الإيراني.. ومستعدون لتقديم الدعم وزير الدولة لتحديث القطاع العام: 13 ألف موظف حكومي حصلوا على إجازة دون راتب الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح القبض على 26 تاجرا ومروجا للمخدرات في 9 قضايا وحملات أمنية وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن المخابرات الإيرانية تعلن خبر سقوط مروحية الرئيس... و46 فريق تبحث عنها للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاحد ..تفاصيل