بحث التعاون بين جامعة عمان الأهلية وجامعةUCLAالأمريكية

بحث التعاون بين جامعة عمان الأهلية وجامعةUCLAالأمريكية
أخبار البلد -  


استقبل رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان، السيد دينيس كوتورييه مدير البرامج الدولية للشركات والبرامج المخصصة في جامعةUCLAالأمريكية، بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية والجودة – مدير مركز الارتباط العالمي الأستاذ الدكتور أنس السعود وذلك لبحث سبل التعاون

المستمر بين الجامعتين لتطوير البرامج التعليمية وتعزيز التدريب الأكاديمي، وبالتحديد برامجUCLA Extension.

وتركزت المحادثات على استكشاف فرص التعاون في تطوير برامج مشتركة تستفيد من خبرات جامعةUCLAالعريقة.

وشمل اللقاء عرضاً تفصيلياً قدمه الدكتور السعود عن الجامعة منذ تأسيسها كأول جامعة خاصة في الأردن، موضحاً خطتها الاستراتيجية ورؤيتها، ومضيئا على كلياتها ومراكزها وبرامجها وخططها المستقبلية .

وأشار كوتورييه إلى أهمية توفير فرص التدريب والتعلم المستمر لأعضاء هيئة التدريس في لوس أنجلوس وخارجها، سواء عبر الدورات التقليدية في الفصول الدراسية أو عبر الإنترنت.

وفي هذا السياق، ستعمل جامعة عمان الأهلية كشريك استراتيجي لـUCLA Extension، حيث يسعى الطرفان إلى تعزيز برامج التعليم وتطوير مهارات العمل للطلبة وأعضاء هيئة التدريس على حد سواء.

وقد حضر اللقاء كل من عميدة كلية العمارة والتصميم الدكتورة صبا نصيرات، ونائبة مدير مركز الارتباط العالمي الدكتورة فيروز ابو سويلم، والدكتورة عرين الشرعة من كلية العمارة والتصميم، والسيدة ريم عابد من مركز الارتباط العالمي.

واصطحب الدكتور السعود الضيف في جولة على بعض مرافق الجامعة ومنها كلية طب الأسنان ومجمع الارينا الثقافي والرياضي وكذلك كلية الضيافة وفنون الطهي حيث كان في استقبالهم عميدة الكلية الدكتورة سوزي حاتوغ.


شريط الأخبار %42 الإنجاز بأولويات قطاع الخدمات المالية ضمن "رؤية التحديث" سعر غرام الذهب عيار 21 في الأردن السبت الحكومة: غرامات من 100-500 دينار على هؤلاء اعتبارا من الشهر المقبل حالة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة وتحذيرات من تشكل السيول شاهد.. أرجنتينية بالغة من العمر (60) عاماً تتوج ملكة جمال بوينس آيرس وفيات الأردن السبت 27/4/2024 تراجع أرباح هيونداي بنسبة 2.4% في الربع الأول من عام 2024 إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ انخفاض الرقم القياسي لأسهم بورصة عمان في أسبوع شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو)