أكاديمي من جامعة الزرقاء يشارك في المؤتمر الدولي ICIIT 2024

أكاديمي من جامعة الزرقاء يشارك في المؤتمر الدولي ICIIT 2024
أخبار البلد -  

شارك الدكتور أحمد النابوت من جامعة الزرقاء، خلال الفترة 23-25/2/2024 في المؤتمر الدولي بعنوان International Conference on Intelligent Information Technology (ICIIT 2024) والمنعقد في فيتنام.

وقدم النابوت ورقة بحثية بعنوان "Investigating the effect of Information Security and Privacy on Blockchain adoption in Healthcare System in Jordan" قدم فيها عن استخدام تكنولوجيا البلوكشين في المستشفيات والمراكز الصحية للحفاظ على امن وخصوصية بيانات المرضى .

وتضمن المؤتمر عدد من الاوراق البحثية في تخصصات تكنولوجيا المعلومات، وكانت الفائدة كبيرة للتوسع في مجالات تكنولوجيا المعلومات، علما بأن أوراق المؤتمر ستنشر في قاعدة بياناتScopus.

وقال عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الأستاذ الدكتور محمد حسان إن جامعة الزرقاء، ومن خلال الكليات واللجان العلمية فيها، تدعم المسيرة الاكاديمية لأعضاء الهيئة التدريس من خلال تخفيزهم للمشاركة في المؤتمرات.


شريط الأخبار الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار