"الشرق الأوسط” و”اليمنية الأردنية” تبحثان التعاون الأكاديمي

الشرق الأوسط” و”اليمنية الأردنية” تبحثان التعاون الأكاديمي
أخبار البلد -  

التقت رئيسة جامعة الشرق الأوسط الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، بحضور نائب رئيس هيئة المديرين في الجامعة الدكتور أحمد ناصر الدين، رئيس الجامعة اليمنية الأردنية الأستاذ الدكتور قيس عبد الله نجيم؛ لبحث التعاون الأكاديمي بين الجانبين.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور ناصر الدين، بحضور نائب رئيسة الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد اللوزي، ومستشار الجامعة القانوني الأستاذ الدكتور أنيس المنصور، إن العصر الحديث يتسم بالعولمة والترابط، ما يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الثنائية لتحقيق التنمية المستدامة والنمو المتبادل، مضيفًا أنه حان الوقت الاعتراف بأن للتعليم قوة لا يستهان بها في تشكيل المشهد المستقبلي للأمم.

من جانبها، قالت الدكتورة المحادين إن أهمية هذا اللقاء تكمن في إبرازه خارطة التعليم الشامل والأمثل الذي تروج له الجامعة، والذي من شأنه أن يكون التغيير المنشود والمنتظر في حقل التعليم الجامعي والمعرفي، مضيفةً إنه لا يوجد في قاموس الجامعة ما هو مستبعد أو حتى بعيد المنال، في وقتٍ تتوسع فيه طموحات الجامعة بإنشاء شبكة تعاون إقليمية وعالمية رفيعة المستوى.

شريط الأخبار الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح القبض على 26 تاجرا ومروجا للمخدرات في 9 قضايا وحملات أمنية وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاحد ..تفاصيل الأردن بالمرتبة الثانية عربياً بتكلفة سعر الديزل بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ بالصور .. أكاديمية الطيران الملكية تستقبل وفداً من دبلوماسيين ممثلين لبلدانهم