"سوليدرتي للتأمين" تفتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة

سوليدرتي للتأمين تفتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة
أخبار البلد -  
عفاف شرف

فتحت شركة الأولى للتأمين "سوليدرتي" باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة نظراً لإنتهاء مدة المجلس الحالي هذا العام، حيث طلبت الشركة من كل مساهم يرغب في ترشيح نفسه للعضوية خلال السنوات الأربع القادمة مع مراعاة الشروط والأحكام الواردة في قانون الشركات وتعديلاته وتعليمات الحوكمة الخاصة بشركات التأمين لعام 2022 وتعديلاتها.

 بالاضافة إلى ملكية المساهم لعدد الأسهم التي تؤهله لهذه العضوية والمنصوص عليها في النظام الأساسي للشركة وعددها (10) آلاف سهم وهي غير مرهونة أو محجوزة لأي جهة كانت سنداً لأحكام المادة (133) من قانون الشركات. 

وبدأ فتح باب الترشح من يوم أمس الأربعاء الموافق 2024/2/28 إلى يوم الثلاثاء الموافق 2024/3/5 ولكل مساهم توافرت فيه شروط الترشيح أن يرشح نفسه للعضوية بموجب طلب يتقدم به إلى إدارة الشركة في مقرها الرئيسي.

ومن المتطلبات لغايات التسجيل تزويد الشركة بنبذة تعريفية وصورة عن الهوية الشخصية وشهادة عدم محكومية حديثة وصورة عن شهادات الخبرة العملية والشهادات العلمية ليصار إلى دراستها من قبل لجنة الترشيحات والمكافآت المنبثقة عن مجلس الإدارة والتأكد من إستيفاء المرشح لكافة المتطلبات التي تؤهله للترشيح.

وسيتم إرسال كافة الوثائق المستلمة من المرشح الموصى به من قبل اللجنة إلى البنك المركزي الأردني للموافقة عليه وذلك بناء على تعليمات الحوكمة الخاصة بشركات التأمين، ليصار إلى إرفاق أوراق المرشحين الذين تم الموافقة عليهم بالدعوة التي ستوجه للمساهمين لحضور اجتماع الهيئة العامة العادي القادم الذي ستجري فيه انتخابات مجلس الادارة.


شريط الأخبار يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية ل"إسرائيل بمشاركة أطباء من 20 دولة في العالم.. "جمعية جراحة السمنة" تقيم مؤتمرها الرابع في 24 نيسان القادم بفندق الرويال عمان الملك يحذر.. ما تشهده المنطقة قد يدفع لمزيد من التصعيد ويهدد أمنها واستقرارها منظمات "الهيكل" المتطرفة تدعو إلى اقتحامات جماعية واسعة للمسجد الأقصى وزارة العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد تصاريح العمل الاردن في المرتبة 60 عالميا من حيث تعداد الأسرة الواحدة الرياطي: رئاسة الوزراء توقف الإعفاءات الطبية من خلال النواب لتزيد العبء والمشقة على أبناء العقبة والجنوب راتب مضيفة الطيران بالأردن 35 دينارا عام 1967 .. وثيقة قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية وزير الخارجية: لا ينبغي السماح لنتنياهو استحضار مواجهة أخرى وجر المنطقة لمزيد من التصعيد التنسيب بتعيين الأستاذ الدكتور خالد هشام الحياري رئيساً للجامعة الهاشمي سلطة إقليم البترا: لم نتخذ قرارًا برفع سعر تذكرة دخول المدينة الوردية بعد القـوات المسـلحة الأردنـية تنفذ 3 إنـزالات جـوية علـى غـزة بمشاركة دوليـة طالبة مدرسة تحاول الانتحار بشفرة والتربية تمتنع عن الإجابة إذلال بملف الإعفاءات الطبية ومطالبات بسحبها من وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية من يعوض المسافرين الذين تأجلت رحلاتهم بسبب إلغاءها جراء القصف الإيراني الإسرائيلي؟ إيران : العلاقات مع الأردن ودية الخارجية: لا أردنيين بين ضحايا سيول عُمان الملك يستقبل الرئيس العراقي لدى وصوله المملكة