"الجبل" الثانوية عن تبرع "الشرق الأوسط" بمستلزمات تعليمية: رسمتم بهجة الطلبة

الجبل الثانوية عن تبرع الشرق الأوسط بمستلزمات تعليمية: رسمتم بهجة الطلبة
أخبار البلد -  

 ثمنت مدرسة الجبل الثانوية المختلطة في لواء ذيبان بمأدبا تبرع جامعة الشرق الأوسط بمستلزمات تعليمية شملت مكاتب صفية، ومقاعد، وطاولات، وخزائن قامت بتجهيزها دائرة الهندسة الخدمات، لتقول مديرة المدرسة الأستاذة هيفاء جبريل إن ما قامت به الجامعة يعد مثالًا للألفة، والأخلاق النيرة، فمع تبرعها بعشرات المقاعد والمكاتب فإنها بذلك نجحت في أن يحصل طلبة المدرسة على فرصتهم المستحقة في التعليم الأمثل، ما يشير إلى جديتها في أن تكون قريبة من المجتمع، وحريصة على تفقد احتياجاته.

من جانبه، أكد مدير مجلس تطوير شبكة مدارس الجبل الأستاذ مخلد أبو قاعود أن ما قامت به الجامعة اليوم يُظهر الصورة الحقيقية للمؤسسة التعليمية التي أخذت على عاتقها رسم البهجة على وجوه طلبة المدرسة، ما يعني أننا أمام جامعة ملتزمة بتحسين المجتمع، وإيصال التعليم إلى الجميع.

بدوره، قال مدير دائرة الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة الأستاذ كمال فريج بحضور مدير دائرة الهندسة والخدمات الأستاذ فادي الرفاعي، ورئيس قسم المستودعات في دائرة المستودعات الأستاذ أمجد أبو مطر، إن ما قدمته الجامعة للمدرسة ينسجم مع رسالتها الداعية إلى خدمة مؤسسات المجتمع كافة، ليكون تبرعها رسالة واضحة بأن الاستثمار في عقول الطلبة يؤسس لغدٍ مشرق، يبدأ من عملية تعليمية سليمة وآمنة.

شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان