شديفات يوجه بتعزيز التعليم المهني لدى الطلبة

شديفات يوجه بتعزيز التعليم المهني لدى الطلبة
أخبار البلد -  
قال مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الأولى، الدكتور أسامة عايد شديفات، إن المستقبل الواعد للطلبة يأتي في توعيتهم نحو تحقيق أهدافهم الأكاديمية والمهنية، مؤكدا أهمية تعزيز التوجه المهني للطلبة وتحفيزهم على اختيار التخصصات المناسبة، وتوفير بيئة تعليمية تسهم في تنمية مهاراتهم وتأهيلهم لسوق العمل او الالتحاق بالجامعات.

جاء ذلك خلال لقائه الذي عُقد اليوم الثلاثاء، بالمرشدين والمرشدات لمدارس الصف التاسع في مبنى المدرسة الأردنية الكورية بحضور مدير مركز الإرشاد والتوجيه المهني، د.فراس التميمي،ورئيس قسم التعليم المهني، م. إياد غرايبة .

واستمع مدير التربية لإيجاز قدمه مركز الإرشاد والتوجيه المهني حول مسار التعليم المهني والتقني "BTEC" والتخصصات المهنية المتاحة للطلبة للعام الدراسي 2023/2024، ضمن برنامج التعليم المهني، بالإضافة إلى المدارس التي تقدم المسار للبنين والبنات.

وأشاد الدكتور شديفات بالجهود المبذولة من قبل مدير المدرسة الأردنية الكورية المهندس فراس التميمي والكادر الأكاديمي والتدريبي في المدرسة، مثنيا على جهود المرشدين والمرشدات لمدارس الصف التاسع في توجيه وتوعية الطلبة واولياء الامور لاختيار المسار المناسب للطلبة .
شريط الأخبار وزارة التربية تعلق بشأن الدوام الرسمي في المدارس الأحد طائرة محولة من مطار الملكة علياء تحط في مطار الملك الحسين بالعقبة الدفاع المدني يخمد حريق 4 "تريلات" بمحافظة العاصمة وزير الاتصال الحكومي ينفي إعلان حالة الطوارئ في الأردن 100 طائرة في طريقها من إيران إلى تل أبيب نتنياهو وزوجته يحتميان بمنزل صديق لديه ملجأ مضاد للصواريخ الأردن يقرر إغلاق أجوائه أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مؤقتا حركة الطيران في الأردن "تأثرت" نتيجة التشويش على نظام "جي بي أس" الأردن خاطب دولتين مجاورتين له لإيقاف التشويش في نظام "جي بي أس" الأردنيون يترقبون مواعيد 5 عطلات بفارغ الصبر استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 مشروعان جديدان لإصلاح الطريق الصحراوي الأمن يثني شاب حاول إنهاء حياته في إربد "الغذاء والدواء" تنفذ جولات رقابية في إربد أكثر من 80 ألف زائر دخلوا العقبة خلال عطلة العيد 110 آلاف حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة كندا.. طلبة يغيّرون أسماء 30 مبنى إلى بلدات فلسطينية دمّرها الاحتلال (فيديو) قوات كوماندوز إيرانية تسيطر على سفينة بملكية جزئية إسرائيلية عند مضيق هرمز حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين طلبة المدارس الحكومية والخاصة يستأنفون دوامهم غداً والحصة الأولى الساعة 8 صباحاً