“الشرق الأوسط” تبحث تقييم مسار استراتيجيتها للمحافظة على مؤشرات أداء إيجابية

“الشرق الأوسط” تبحث تقييم مسار استراتيجيتها للمحافظة على مؤشرات أداء إيجابية
أخبار البلد -  


 التقت رئيسة جامعة الشرق الأوسط الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، بحضور نائب رئيس هيئة المديرين في الجامعة الدكتور أحمد ناصر الدين، عمداء الكليات، ومدراء الدوائر والمراكز؛ لتقييم مسار الخطة الاستراتيجية للجامعة، والخروج بتوصيات فاعلة من شأنها توجيه القدرات نحو مؤشرات الأداء التي تحقق رؤية الجامعة في أن تكون جادة، وملتزمة، وساعية للتعلم.

وفي هذا الصدد، أكد الدكتور ناصر الدين جدية الجامعة في أن تمتلك سمعتها الأكاديمية والمعرفية المتينة، وأن الخطة الاستراتيجية لها جاءت مدركة لأهمية توقع التغييرات والتكيف معها بشكل استباقي، مما يضمن بقائها ملائمة ومستجيبة لاحتياجات التعليم المتغيرة، وتفضيلات الطلبة، وأصحاب العمل، والمجتمع ككل.

بدورها، قالت الدكتورة المحادين إن أهمية هذا اللقاء تكمن في تحديده لأولويات عملية التخطيط الاستراتيجي، ووضع أهداف منضبطة وقابلة للقياس والتحقيق، مضيفة أن تحليل الأداء يمكن أن يوفر سياقًا قيمًا لتفسير بيانات الأداء وتحديد أفضل الممارسات.


شريط الأخبار الأردن: نتابع الأنباء المتعلقة بالرئيس الإيراني.. ومستعدون لتقديم الدعم وزير الدولة لتحديث القطاع العام: 13 ألف موظف حكومي حصلوا على إجازة دون راتب الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح القبض على 26 تاجرا ومروجا للمخدرات في 9 قضايا وحملات أمنية وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن المخابرات الإيرانية تعلن خبر سقوط مروحية الرئيس... و46 فريق تبحث عنها للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاحد ..تفاصيل