تكريم سفيرة جنوب إفريقيا إلى الأردن في المركز العربي الطبي

تكريم سفيرة جنوب إفريقيا إلى الأردن في المركز العربي الطبي
أخبار البلد -  

قامت صباح اليوم سفيرة جنوب إفريقيا الى الأردن سعادة السيدة تسيلاني ماكوينا بزيارة خاصة الى المركز العربي الطبي حيث إلتقت الدكتور عزام جميل إبراهيم / المدير العام للمركز الذي كان في إستقبال سعادتها، والإجتماع بها في المركز بحضور أعضاء من الوفد الطبي التطوعي المشارك في نصرة الإخوة في قطاع غزة المحاصر بعد عودتهم من هناك والذي شمل كل من الاطباء د. وليد مسعود / إستشاري جراحة الأوعية الدموية والكلى ود. طارق التميمي / إستشاري جراحة العظام والمفاصل. وقام الدكتور عزام ابراهيم بمنح سعادة السفيرة هدية تكريم خاصة تقديراً لجهود جنوب إفريقيا في كشف الممارسات اللانسانية والإبادة الجماعية التي يتعرض لها الإخوة في قطاع غزة المحاصر وبخاصة إستهداف الطواقم الطبية والمستشفيات مما يشكل جرائم حرب وإبادة جماعية غير مسبوقة في العصر الحديث. وتناول الفريق الطبي العائد من قطاع غزة ما شهده من الأحوال المعيشية الصعبة التي يتعرض لها مواطنو القطاع من قهر وتجويع وقتل وإستهداف متعمد، فيما أعربت سعادة السفيرة ماكوينا عن تقديرها للجهود التي بذلها الأردن والقطاع الطبي الأردني بشكل خاص في محاولة رفع المعاناة عن أهالي قطاع غزة، وعن سعادتها بالتقدير والحفاوة التي لقيتها من مدير عام المركز العربي الطبي ومن الكوادر الطبية العاملة في المركز ومن كافة المواطنين في الأردن بشكل عام.
وقامت سعادة السفيرة ماكوينا بزيارة تفقدية لأقسام المركز ووحداته المختلفة بمرافقة الدكتور عزام، حيث أبدت إعجابها بالمستوى العالي والرفيع والمتقدم للخدمات التي يقدمها المركز، والإجراءات الطبية الريادية التي يشتهر بها المركز في القطاع الطبي على مستوى الإقليم والعالم، مما جعله محط أنظار القطاع الصحي الدولي كرائد متقدم في المجال الطبي الأردني في كافة التخصصات وبخاصة في التخصصات الدقيقة والمتطورة، مما كان له الأثر الأكبر في ترسيخ مكانة المركز المتقدمة في صعيد السياحة الطبية العالمية وعلى كافة المستويات.
شريط الأخبار القناة 12 الإسرائيلية: إسرائيل تريد توجيه ضربة موجعة لإيران دون حرب شاملة وزراء حكومة نتنياهو ينقلبون على بعضهم سقوط شاب في بئر مياه بالموقر والدفاع المدني يبدأ عملية الإنقاذ الخصاونة يحدد عطلة عيد العمال الخميس 2 أيار البنك الدولي يدرس تمويل برنامج أردني يعزز كفاءة التعليم والإصلاحات الإدارية البنك الدولي يتوقع تباطؤ نمو الاقتصاد في الأردن عند 2.5% للعام الحالي الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية ل"إسرائيل بمشاركة أطباء من 20 دولة في العالم.. "جمعية جراحة السمنة" تقيم مؤتمرها الرابع في 24 نيسان القادم بفندق الرويال عمان الملك يحذر.. ما تشهده المنطقة قد يدفع لمزيد من التصعيد ويهدد أمنها واستقرارها منظمات "الهيكل" المتطرفة تدعو إلى اقتحامات جماعية واسعة للمسجد الأقصى وزارة العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد تصاريح العمل الاردن في المرتبة 60 عالميا من حيث تعداد الأسرة الواحدة الرياطي: رئاسة الوزراء توقف الإعفاءات الطبية من خلال النواب لتزيد العبء والمشقة على أبناء العقبة والجنوب راتب مضيفة الطيران بالأردن 35 دينارا عام 1967 .. وثيقة قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية وزير الخارجية: لا ينبغي السماح لنتنياهو استحضار مواجهة أخرى وجر المنطقة لمزيد من التصعيد التنسيب بتعيين الأستاذ الدكتور خالد هشام الحياري رئيساً للجامعة الهاشمي سلطة إقليم البترا: لم نتخذ قرارًا برفع سعر تذكرة دخول المدينة الوردية بعد