فيديو لحريق هائل يلتهم مصنعا على 8 آلاف متر في مصر

فيديو لحريق هائل يلتهم مصنعا على 8 آلاف متر في مصر
أخبار البلد -  

شب حريق هائل بمصنع للأغذية "المكرونة" بمدينة العاشر من رمضان في مصر، نتج عنه التهام النيران لكميات كبيرة من المواد الغذائية من دون وقوع خسائر في الأرواح أو إصابات ويجري تقدير الخسائر المادية.

"محاولة محاصرة النيران"

البداية حين تلقى أمن الشرقية إخطاراً بنشوب حريق هائل في مصنع مكرونة بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان.

 

وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية، حيث تمكنت من محاصرة النيران ومنع امتدادها لباقي المصانع المجاورة وإخمادها.

"على 8 آلاف متر"

وكشفت المعاينة الأولية أن المصنع مقام على 8 آلاف متر، ومكون من طابقين، ويرجح أن سبب الحريق ماس كهربائي.

وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق وقررت انتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وتحديد سببه وتشكيل لجنة مالية وفنية لتحديد مدى صلاحية المبنى المحترق من عدمه وقيمة الخسائر المادية.

شريط الأخبار وفيات الاردن اليوم الأربعاء 17/4/2024 النفط يهبط رغم طبول الحرب.. ماذا يحدث؟ على الجميع ربط الأحزمة.. الفيدرالي أخطأ في الحساب حرارة أعلى من معدلاتها الاعتيادية بـ 7 درجات... حالة الطقس ليوم الأربعاء وحتى السبت سلاح الجو الملكي مستمر بطلعاته الجوية المكثفة في سماء الأردن لحماية مجاله الجوي مسيرات “إسرائيلية” تبث أصوات أطفال يطلبون النجدة لاستدراج المدنيين العثور على جثة شخص خمسيني في أم قيس تجارة عمان تحتفي بيوم العلم قرارات جديدة تخص بيع المشروبات الروحية في الأردن أبرز ما جاء في لقاء جلالة الملك ورئيس مجلس الشورى السعودي التقاعد المبكر يفقر المئات ودعوات لتعديلات تشريعية لكبحه شهادات مؤلمة لأسرى غزة.. خلع أظافر وكلاب بوليسية تنهش أجسادهم ومعتقلون تحولوا لهياكل عظمية 9632 جولة تفتيشية أجرتها مؤسسة الغذاء والدواء خلال رمضان ما هو مصير الاقتصاد الأردني في عام 2025؟ مهم من السفارة الأمريكية في الأردن للراغبين بالحصول على تأشيرة إنفراج في ملف معتقلي الرابية ونقابة المحامين تنجح في الإفراج عن المعتقلين بما فيهم اثنين من منتسبيها الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق شقيقة المصرفي موسى شحادة في ذمة الله تعميم مهم لطلبة الجامعات بشأن الامتحانات الأردن ينفذ 5 إنزالات جوية على شمالي غزة بمشاركة دولية