دعوى قضائية ضد نانسي عجرم وضجة على مواقع التواصل

دعوى قضائية ضد نانسي عجرم وضجة على مواقع التواصل
أخبار البلد -  

تقدّم محام لبناني بدعوى قضائية في المحكمة العسكرية ضد مواطنته الفنانة نانسي عجرم، بسبب ظهورها في صور مع "مدوّن إسرائيلي" ويُدعى إيتسيك بلاس على هامش الحفل الذي أحيته في جزيرة قبرص مؤخرا.

 

وبحسب وسائل إعلامية لبنانية، اتهم المحامي نانسي عجرم بمخالفة قانون مقاطعة تل أبيب في لبنان بالتزامن مع الحرب في جنوب البلاد.

وقال المحامي تعليقا على الأمر"قانون مقاطعة "إسرائيل" حظّر على كل شخص طبيعي أو معنوي أن يعقد، بالذات أو بالواسطة، اتفاقاً مع هيئات أو أشخاص مقيمين في "إسرائيل" أو منتمين إليها بجنسيتهم أو يعملون لحسابها أو

لمصلحتها، وذلك متى كان موضوع الاتفاق صفقات تجارية أو عمليات مالية أو أي تعامل آخر أياً كانت طبيعته".

رواد مواقع التواصل الاجتماعي دافعوا عن صاحبة أغنية "أخصمك آه"، معتبرين أن المحامي يثير الجدل ويحقق الشهرة على حساب محبوبتهم.

اشتعال مواقع التواصل

ووصفوا الدعوى المقامة ضد الفنانة اللبنانية بـ"التافهة والسخيفة".

وانتشرت مقاطع "فيديو" وصور للفنانة نانسي عجرم برفقة "المدون الإسرائيلي" الامر الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي في زمن قياسي، وتباينت ردود الفعل بين مهاجم لها ومدافع عنها.

وتعرضت كذلك إلى حملة شرسة في وقت سابق عقب تداول صورة لها في قبرص مع معجبة تبيّن في وقت لاحق أنها "إسرائيلية".

وردت نانسي عجرم "لن أقدّم شهادةً بوطنيتي لأحد! ولن أعلّق بعد الآن فانتمائي إلى هذه الأرض وجذورها يعلو على التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار"، وأرفقت تعليقها بوسم (هاشتاغ) "لبنانية عربية حتى الرمق الأخير"، ثم بعبارة "شكراً على الحب والدعم".

شريط الأخبار روسيا: علينا أن نضع حدًا لنتنياهو وعصابته الصفدي: استدعينا سفير إيران وأبلغته بضرورة وقف الإساءات والتشكيك بمواقف الأردن منع وزراء حكومة الاحتلال من تصريحات إعلامية أو إجراء مقابلات صحفية حول إيران الملك لبايدن: الأردن لن يكون ساحة لحرب إقليمية هام من ضريبة الدخل والمبيعات بشأن الإقرارات الضريبية الملك والرئيس الإماراتي يؤكدان أهمية مواصلة تنسيق الجهود العربية بظل التطورات الإقليمية 14 ألف طن نفايات خلال عطلة العيد أردنيون يعرضون صاروخا إيرانيا للبيع على السوق المفتوح العثور على مقذوف صاروخي جديد بالكرك ترجيح بارتفاع أسعار البنزين الشهر المقبل بين 18 إلى 22 فلسا توسعة الأسواق الحرة الأردنية على جسر الملك حسين يفتح افاق للخدمات المقدمة للمسافرين مشاجرة طلابية واسعة في جامعة مؤتة الكشف عن آخر تطورات تشغيل مشروع حافلات التردد السريع عمان-الزرقاء خمسة شهداء بينهم امرأة بقصف للاحتلال استهدف نازحين على شارع الرشيد غرب غزة الإناث أفضل من الذكور في الرياضيات والقراءة في الأردن الملك يتسلم دعوة من رئيس أذربيجان للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ التنمية الاجتماعية: ترخيص 4 حضانات ودخول 23 طفلا لمؤسسات الرعاية والحماية في آذار الماضي ارتفاع أسعار المحروقات عالميا بين 3 - 6% الخصاونة يتحدث عن التعامل مع مخاطر التصعيد الإقليمي وتداعياته - فيديو العربي الاسلامي يقدم جوائز للفائزين بالمسابقات الرمضانية في الجامعة الأردنية