قنص وإجهاز وتدمير.. القسام وسرايا القدس تعلنان تنفيذ عمليات كبيرة في غزة

قنص وإجهاز وتدمير.. القسام وسرايا القدس تعلنان تنفيذ عمليات كبيرة في غزة
أخبار البلد -  
  • القسام:قنص ضابط من جيش الاحتلال ببندقية "الغول"
  • سرايا القدس: اقتحام دبابة بعد تدميرها والإجهازعلى أفرادها من مسافة صفر

أعلنت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، وكتائب سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي عن تنفيذ عمليات نوعية وإيقاع قوات الاحتلال بكمائن في عدة مناطق بقطاع غزة في اليوم الـ 141 للحرب والعدوان على القطاع.

 

 

 

وأفادت كتائب القسام، بأن عناصرها استهدفوا دبابة للاحتلال من نوع "ميركفا" بقذيفة "تاندوم" جنوب حي الزيتون بمدينة غزة.

وأكدت االقسام، تمكن عناصرها من قنص ضابط من جيش الاحتلال ببندقية "الغول" القسامية جنوب حي الزيتون.

 
 

وأكدت القسام تدمير ناقلة جند للاحتلال بعبوة "شواظ" جنوب حي الزيتون بمدينة غزة وإيقاع طاقمها بين قتيل وجريح وهبوط الطيران المروحي لإخلائهم.

من جهتها أعلنت سرايا القدس، عن عملية مركبة بمنطقة عبسان الكبيرة استهدف عناصرها خلالها جرافة للاحتلال بعبوة صدامية من نوع "برق" ودبابة ميركافا بقذيفة الـ "تاندوم" ثم تقدم عناصرها واقتحموا الدبابة وأجهزوا على أفرادها من مسافة صفر.

وأكدت سرايا القدس استهداف آلية عسكرية للاحتلال بقذيفة (RBG) محيط مفترق دولة في حي الزيتون جنوب مدينة غزة.

وأشارت إلى أن عناصرها يخوضون بالأسلحة الرشاشة والقذائف المضادة للدروع والأفراد اشتباكات ضارية مع جنود وآليات الاحتلال في منطقة عبسان الكبيرة شرق خان يونس.

شريط الأخبار هام من ضريبة الدخل والمبيعات بشأن الإقرارات الضريبية الملك والرئيس الإماراتي يؤكدان أهمية مواصلة تنسيق الجهود العربية بظل التطورات الإقليمية 14 ألف طن نفايات خلال عطلة العيد أردنيون يعرضون صاروخا إيرانيا للبيع على السوق المفتوح العثور على مقذوف صاروخي جديد بالكرك ترجيح بارتفاع أسعار البنزين الشهر المقبل بين 18 إلى 22 فلسا توسعة الأسواق الحرة الأردنية على جسر الملك حسين يفتح افاق للخدمات المقدمة للمسافرين مشاجرة طلابية واسعة في جامعة مؤتة الكشف عن آخر تطورات تشغيل مشروع حافلات التردد السريع عمان-الزرقاء الاحتلال يبدأ اجتماع مجلس الحرب للرد على إيران خمسة شهداء بينهم امرأة بقصف للاحتلال استهدف نازحين على شارع الرشيد غرب غزة الإناث أفضل من الذكور في الرياضيات والقراءة في الأردن الملك يتسلم دعوة من رئيس أذربيجان للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ التنمية الاجتماعية: ترخيص 4 حضانات ودخول 23 طفلا لمؤسسات الرعاية والحماية في آذار الماضي ارتفاع أسعار المحروقات عالميا بين 3 - 6% الخصاونة يتحدث عن التعامل مع مخاطر التصعيد الإقليمي وتداعياته - فيديو العربي الاسلامي يقدم جوائز للفائزين بالمسابقات الرمضانية في الجامعة الأردنية التنمية : ضبط 808 متسولاً ومتسولة خلال آذار الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاحد.. تفاصيل السفارة الايرانية: تهديد الأردن غير صحيح